شريط الأخبار

رونالدو: أفضل الخسارة من برشلونة.. والفوز بالدوري

09:21 - 08 حزيران / أبريل 2010

 

 

مدريد/ اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ان فريقه ريال مدريد الاسباني ليس "فريقا كبيرا" في الوقت الحالي, وذلك قبل يومين على موقعة "الكلاسيكو" التي ستجمع النادي الملكي بغريمه التقليدي برشلونة.

 

وقال رونالدو اليوم الخميس في مؤتمر صحافي: "لسنا حاليا فريقا كبيرا. نحن فريق جيد لكن ليس كبيرا", ,أضاف: "سأوقع تعهدا باني افضل خسارة مباراة السبت والفوز بلقب الدوري. ما اريده هو الفوز باللقب".

 

ويتصدر ريال مدريد الترتيب بفارق الاهداف عن برشلونة قبل مواجهة "سانتياغو برنابيو" التي قد تكون حاسمة لحسم هوية البطل نظرا الى المستوى الذي يقدمه الطرفان هذا الموسم في الدوري، ولا يزال برشلونة يواصل حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري ابطال اوروبا ايضا وهو تأهل الى نصف النهائي حيث سيواجه انتر ميلان الايطالي, في حين ودع ريال المسابقة القارية من الدور ثمن النهائي على يد ليون الفرنسي.

 

وستكون موقعة "الكلاسيكو" مميزة ايضا لان رونالدو سيتواجه مع نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي الذي يقدم موسما استثنائيا للغاية وهو يدخل الى مباراة السبت بعد ان دك شباك ارسنال الانكليزي برباعية رائعة (4-1) الثلاثاء الماضي في اياب ربع نهائي دوري الابطال، رافعا رصيده الى 8 اهداف في صدارة هدافي المسابقة, كما انه يتصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 26 هدفا.

 

وفي معرض رده على سؤال حول اذا كان هو افضل من ميسي, قال رونالدو مازحا: "انا الاكبر والاضخم!", معترفا بان النجم الارجنتيني يقدم موسما استثنائيا للغاية، واشار نجم مانشستر يونايتد السابق الى انه ليس مجبرا على اثبات اي شيء في مباراة السبت, لانه اظهر قيمته الحقيقية في المباريات السابقة التي خاضها مع النادي الملكي, مضيفا: "الذين وقعوا معي (ادارة ريال) يعلمون انهم كانوا محقين تماما" في اشارة منه الى صفقة انتقاله القياسية التي كلفت فريق العاصمة 94 مليون يورو, اضافة الى راتبه السنوي الذي يتجاوز 10 ملايين يورو.

 

انشر عبر