شريط الأخبار

اتحاد الكرة المصري يوقف حازم وعلاء علي ويرفع أمر إبراهيم حسن للجهات المعنية

06:01 - 08 كانون أول / أبريل 2010


 

 

 

القاهرة/ أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بعد اجتماع لجنة الطوارئ التي عقدت برئاسة سمير زاهر وعضوية عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وسامر أبو الخير رئيس لجنة الانضباط عقوبات صارمة على الزمالك ولاعبيه بعد الأحداث التي صاحبت لقاء الشرطة يوم الأربعاء.

 

وجاءت القرارات عنيفة بعد التصريحات التي أدلى بها سمير زاهر لمراسل Yallakora.com وقال فيها انه يستخذ قرارات صارمة لمنع تكرار مثل هذه الأحداث مرة أخرى في الملاعب المصرية.

 

وجاءت القرارات على النحو التالي:

 

1- إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 8 مباريات وتغريمه 8000 جنية، نظرا لطرده لاهانة الحكم ومحاولة الاعتداء عليه.

 

2- إيقاف علاء على لاعب الزمالك 3 مباريات وتغريمه قيمتها 3000 جنية نظرا لتعديه على احد أعضاء جهاز نادي اتحاد الشرطة عقب نهاية المباراة.

 

3- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50000 جنية نظرا لتكرار قذف الحجارة على ارض الملعب والسباب الجماعي من جماهير النادي ضد الحكم، مع تحمل نادي الزمالك قيمة تكاليف التلفيات التي حدثت بالإستاد طبقا لما تقدره هيئة إستاد القاهرة.

 

4- رفع الأمر للمديــر التنفيذي للاتحــاد لمخاطبـــة الجهــات المعنيـــة المختلفـــة بمنع إبراهيم حسن من دخول المباريات التي يكون نادي الزمالك طرفا فيها وذلك حتى نهاية الموسم الحالي.

 

5- توجيه الشكر إلى كل من حسام حسن المدير الفني للزمالك وعبد الحليم على مدرب الفريق على قيامهما بتهدئة لاعبي وإداريي ناديهم.

 

 

جنت البلجيكي مهتم بالتعاقد مع شيكابالا

 

دخل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك دائرة اهتمامات نادي جنت البلجيكي ويسعي النادي لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وكان مسئولو نادي اندرلخت البلجيكي أرسل من قبل مندوبة لمتابعة اللاعب خلال مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي للوقوف على مستواه قبل التعاقد معه ، وأصبح اللاعب مطلوبا في الناديين.

 

ويحرص شيكابالا على الظهور بمستوىجيد خلال الفترة الحالية كي يتمكن من خوض تجربة الاحتراف بنهاية الموسم الجاري بالرغم من أن تعاقده مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم المقبل إلا أنه يسعى لخوض تجربة الاحتراف ، وكان اللاعب قد رفض تجديد عقده مع النادي الأبيض وطلب من مسئولي الزمالك تأجيل الحديث حول ملف تجديد عقده حتى نهاية الموسم لحين تحديد موقفه من خوض تجربة الاحتراف .

 

انشر عبر