شريط الأخبار

الأهلى يستعد للاتحاد بلا راحة.. والآلام تعاود أحمد السيد

05:29 - 08 تموز / أبريل 2010

فلسطين اليوم-المصري اليوم

يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تدريباته عند السادسة مساء اليوم «الخميس» استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى المقررة بينهما ضمن الجولة السادسة والعشرين للدورى الممتاز والتى ستقام الأحد المقبل باستاد القاهرة.

 

ورفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات بعد المجهود الذى بذلوه خلال مباراة المقاولون، أمس، وسيكتفى البدرى بإجراء تدريبات الجرى الخفيف حول الملعب والإحماء والإطالة للمجموعة التى شاركت فى المباراة.

 

وقرر المدير الفنى دخول الفريق معسكراً مغلقاً استعداداً للاتحاد اعتباراً من غد «الجمعة» استمراراً للسياسة التى اتبعها الجهاز الفنى مؤخراً بإقامة معسكر مبكر قبل المباريات للحفاظ على تركيز اللاعبين فى هذه المرحلة.

 

وحدد البدرى مكافأة بقيمة ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب بخلاف ما تنص عليه اللائحة فى حالة الفوز على الاتحاد.

 

وسادت حالة من القلق بين أعضاء الجهاز الفنى بعدما عاودت الآلام أحمد السيد واستمرار غيابه عن الفريق فى مباراته المقبلة وينتظر أن يحسم الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على موقف اللاعب من المشاركة باللقاء فى ضوء الاختبار الطبى الذى سيخضع له غداً. يأتى هذا فى الوقت الذى أثبتت فيه الأشعة غياب محمد سمير عن اللقاء وحاجته للراحة لمدة لا تقل عن أسبوع قبل المشاركة فى المباريات الرسمية وبالتالى سيغيب عن اللقاء المقبل.

 

من ناحية أخرى، جدد عماد متعب، مهاجم الفريق، رفضه كل المحاولات التى بذلت معه خلال الأيام القليلة الماضية من قبل أعضاء لجنة الكرة لإقناعه بالتجديد وجدد تمسكه بخوض تجربة الاحتراف الأوروبى وكان مسؤولو لجنة الكرة قد كثفوا مفاوضاتهم مع اللاعب خلال الأيام الماضية لإقناعه بالعدول عن موقفه وتجديد عقده لثلاثة مواسم مقبلة فى ظل النقص العددى الشديد الذى يعانيه الفريق فى مركز رأس الحربة.

 

وعلى صعيد الألعاب الأخرى، يواجه الفريق الأول لكرة اليد بالنادى، مساء اليوم، نظيره الأمن العام الليبى فى افتتاح مبارياته بالبطولة الأفريقية السادسة والعشرين للأندية أبطال الكأس والمقامة حالياً فى واجادوجو عاصمة بوركينا فاسو، وأكد محمد عبدالمعطى، المدير الفنى للفريق، فى اتصال خاص مع «المصرى اليوم» أن لاعبيه فى حالة فنية ومعنوية مرتفعة وجاهزون لتقديم عرض قوى فى بداية المشوار.

 

فيما أكد إبراهيم فخرالدين، المدير الفنى للفريق الأول للكرة الطائرة، جاهزية الفريق لخوض الجزء الثانى من مباريات الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل الدورى والمقررة يومى السبت والأحد المقبلين على الصالة المغطاة لاستاد السويس، وأشاد فخرالدين بالمستوى المميز للاعبيه فى المباريات الثلاث التى خاضوها فى الإسكندرية ونجحوا فى الفوز بها جميعاً ليتصدر الفريق جدول ترتيب البطولة، مشيراً إلى أن مباراة الفريق المهمة مع الزمالك الأسبوع المقبل، ستحدد إلى حد بعيد الفريق الذى سيتوج باللقب، هذا الموسم.

انشر عبر