شريط الأخبار

ترقبوا.. الرئيس نجاد سيعلن غداً عن أخبار سارة

02:42 - 08 حزيران / أبريل 2010

فلسطين اليوم: وكالات

نقلت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء عن مستشار الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد لشؤون العلماء إن الأخير سيعلن أخباراً سارة يوم غد.

 

وذكر حجة الاسلام -ناصر سقاي بي ريا - في حوار مع مراسل فارس في مدينة قم جنوب طهران ان المهم بالنسبة لنا هو ما يتحلى به شعبنا من المعتقدات ويجيدون التعرف على ما يتحلون به من قابليات كي نتجه نحو الامام ونحقق المزيد من التقدم.

 

وأضاف بأن ايران اثارت اعجاب العالم بما تحقق على الصعيد النووي حيث ادرك هؤلاء ان ايران والشباب الايراني قد حققوا منجزات مهمة في أقل فرصة متاحة من الامكانات.

 

وصرح مستشار رئيس الجمهورية بقوله كلما أنجزنا المزيد على الصعيد النووي والتقنية يبرز الكثير من القابليات ما يشير إلى ما يتمتع به الشباب الايراني من طاقات حيث ارتقى هؤلاء الشباب درجات من العلم عبر تحليهم بالبصيرة وان الانجازات التي تحققت من قبل العلماء الإيرانيين كانت بالحد الذي صرنا نسمع فيه كل يوم خبرا سارا وبذلك فان الرئيس احمدي نجاد سوف يعلن خبرا سارا على أبناء الشعب الإيراني.

 

وأشار حجة الاسلام - سقاى بي ريا - ان ما تحقق على يد الشباب الإيراني جعل العالم يدرك ان ليس بمقدوره الوقوف بوجه ايران بل يجب النظر إليها بشكل آخر.

انشر عبر