شريط الأخبار

محكمة عوفر تؤجل محاكمة طفل بتهمة القاء الحجارة

01:46 - 08 تشرين أول / أبريل 2010

محكمة عوفر تؤجل محاكمة طفل بتهمة القاء الحجارة

فلسطين اليوم: رام الله

أجلت محكمة عوفر العسكرية الاسرائيلية اليوم الخميس محاكمة الطفل معتز عزمي الشيوخي  16عاماً الذي اعتقلته قوات الاحتلال بعد المواجهات التي دارت بالقرب من معتقل عوفر بين الشبان وجنود الاحتلال الذين باشروا بإطلاق القنابل الغازية المسيلة للدموع، على المتظاهرين بشكل عشوائي.

 

وقال محامي الفتى الشيوخي اسماعيل الطويل إن محكمة عوفر أجلت اليوم في جلستها محاكمة الطفل الشيوخي معللة ذلك باحضار شهود في الجلسة القادمه من جنود الاحتلال ليشهدوا على الفتى الشيوخي بانه القى الحجاره ضد قوات الاحتلال امام عوفر الى جانب التحريض اثناء فعاليات التضامن ضد اعتقال المناضل عباس زكي.

 

وقال عزمي الشيوخي مشرف عام شبكة فلسطين للاعلام والمعلومات وهو والد الفتى المعتقل، إن قوات الاحتلال ألقت القبض على ابنه، بعد الاعتداء عليه وضربه بشكل مبرح،بعد اخراجه من الجيب التابع للشبكه حيث كان الفتى الشيوخي يساعد والده في تغطية فعاليات التضامن مع عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح عباس زكي  ثم اقتادته بعد الاعتداء عليه إلى سجن عوفر الاحتلالي .

وأضاف أن قوات الاحتلال قامت بتحطيم شباك الجيب التابع للشبكة، إلى جانب ضربه بعد محاولته تخليص ابنه من أيدي الجنود.

 

وأضاف الشيوخي ان ابنه كان يساعده في تغطية احداث فعاليات التضامن مع عباس زكي أمام سجن عوفر نافيا بشده التهم الموجه اليه مضيفا ان قوات الاحتلال لازالت تواصل اعتقال ابنه منذ تسعة ايام .

انشر عبر