شريط الأخبار

لاعبو المقاولون يسجلون هدفين ويتعادلون مع الأهلي

08:56 - 07 حزيران / أبريل 2010

 

القاهرة/ عرقل المقاولون العرب ضيفه الأهلي بالتعادل بهدف لكل فريق في المرحلة 25 من الدوري الممتاز يوم الأربعاء، ليفقد الأحمر المتصدر نقطتين مهمتين في سباق المنافسة على لقب المسابقة.

 

وتقدم إيهاب المصري للمقاولون في الدقيقة 12، وتعادل الأهلي عن طريق النيجيري شمس الدين تيجاني مدافع المقاولون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19.

 

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 53 نقطة مواصلا صدارته للبطولة بفارق سبع نقاط عن ملاحقه الزمالك قبل مباراة الأخير أمام الشرطة في وقت لاحق من يوم الأربعاء.

 

فيما لم ينفع المقاولون تعادله مع الأهلي ورفع رصيده إلى 26 نقطة قابعا في المركز الـ14 أول أضلاع مثلث الهبوط.

 

حماس المقاولون

 

بدأ المقاولون المباراة بحماس كبير يدفعه المركز المتأخر الذي يقبع فيه الفريق، بالإضافة إلى الجمهور غير المعتاد الذي حضر المباراة لمؤازرة الفريق.

 

وكثف المقاولون هجومه من البداية مباغتا الفريق الأحمر الذي بدا عليه بعض الارتباك، وجاءت أول الفرص في الدقيقة 11 لصلاح أمين (مارادونا) من تسديدة من على حدود المنطقة أبعدها أحمد عادل.

 

 وتمكن المصري من ترجمة ذلك الحماس إلى تقدم من رأسية حولها تجاه مرمى الأهلي تصدى لها عادل ولكنه أعادها باتجاه المهاجم الذي تابع الكرة بقدمه في المرمى.

 

وبعدها استعاد الأهلي بعض من سيطرته واستفاد من انطلاقة أحمد علي من الجبهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية أخطأها تيجاني محرزا هدف التعادل.

 

بحث عن الفوز

 

مع بداية الشوط الثاني، بحث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن طريقة لاقتناص الفوز من أصحاب الأرض.

 

وكثف البدري من تعليماته للثلاثي أحمد شكري على الجبهة اليسرى ومحمد بركات في اليمين ومحمد أبو تريكة في القلب خلف عماد متعب بمفرده في المقدمة.

 

ولكن بمرور الوقت لم يجد البدري نتيجة، فقرر المدير الفني للأحمر الدفع بأحمد حسن بدلا من أبو تريكة بحثا عن قوة هجومية لمساندة متعب.

 

ودفع البدري بعبد الله فاروق بدلا من سيد معوض في الجبهة اليسرى، كما أقحم محمد فضل بدلا من متعب في الدقيقة 87.

 

انشر عبر