شريط الأخبار

النائب نصار يناقش مع رئيس بلدية غزة شكاوي المواطنين العديدة بخصوص رسوم الحرف

07:27 - 07 أيلول / أبريل 2010

النائب نصار يناقش مع رئيس بلدية غزة شكاوي المواطنين العديدة بخصوص رسوم الحرف

فلسطين اليوم- غزة

زار مسئول حركة "حماس" في منطقة جنوب غزة وبصحبة قيادة الحركة في مدينة غزة والنائب جمال نصار مساء أمس الثلاثاء بلدية غزة لمناقشة مختلف القضايا المحورية، وكان في استقباله رئيس البلدية المهندس رفيق مكي وأعضاء من المجلس البلدي.

 

وتمحور لقاء الوفد الزائر بالمجلس البلدي حول الشكاوى العديدة التي وصلت لمكتب النواب بخصوص الرسوم الحرفية التي فرضتها البلدية على أصحاب المحلات التجارية المختلفة.

 

وعرض النائب نصار طبيعة الأحوال التي يمر بها شعبنا، وقال:" إن أي قرار من البلدية أو غيرها يجب أن يراعي الأحوال المادية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا؛ وذلك حتى يشعر المواطنون بالراحة والطمأنينة على أرزاقهم ومعيشتهم"، طالبا من البلدية ممثلة برئيسها على إيجاد آلية معينة لمعافاة أصحاب الاحتياجات من هذه الرسوم.

 

من جانبه، رحب رئيس البلدية بالنائب نصار، وأطلعه على الأحوال المادية الصعبة التي تمر بها البلدية، موضحا أن هذه الرسوم الحرفية حق قانوني للبلدية، لكنه وعده بالأخذ بما طرحه ومراعاة أحوال المواطنين، ومعافاة أصحاب الاحتياج, ودراسة أي شكوى من قبل المواطنين تصل للبلدية بهذا الخصوص.

 

وقال مكي:" سيتم تشكيل لجنة من قبل البلدية لدراسة هذا الأمر، وسيتم إطلاع النائب نصار على نتائجها بما يكفل حق البلدية واحتياج المواطنين على حد سواء".

 

ومن جانبه، شكر النائب نصار مكي على حسن الاستقبال وإيجابية التعاون بما يخدم أهلنا وشعبنا ويحقق المصلحة العامة لجميع المواطنين أفرادا ومسئولين.

انشر عبر