شريط الأخبار

نادي البسمة للمعاقين يفوز على نظيره الصداقة بستة أهداف نظيفة

06:21 - 06 حزيران / أبريل 2010

فلسطين اليوم: غزة

فاز نادي البسمة لكرة القدم على نظيره نادي "الصداقة" بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الصداقة في مدينة غزة، ضمن دوري كرة القدم العام للصم الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للمعاقين، بقيادة المدرب شاهر زيارة ومساعده عبد السلام الدبجي.

 

ويعتبر هذا الفوز الثاني للفريق حيث فاز فريق جمعية البريج يوم الجمعة الماضي.

 

واتسمت المباراة بالندية والأداء المميز حيث لمع نجم اللاعبين "مهاجمى البسمة" نسيم أبو شدق وأسامة رجب حيث أحرز اللاعب نسيم ثلاثة أهداف وأسامة رجب هدفين ولاعب الوسط حازم أبو حالوب أحرز الهدف السادس في المباراة.

 

وقد تغير مجرى اللعب فور نزول اللاعب أسامة رجب أرض الملعب حيث أظهر أسامة مهارة متقنة في المراوغة والتمرير.

 

وحصل اللاعب محمد حسين على بطاقة حمراء نتيجة لذلك سوف يحرم من اللعب المباراة التالية والتي ستكون يوم الجمعة القادم الموافق 9 أبريل على أرض ملعب خدمات دير البلح حيث سيلتقي فريق البسمة من فريق جمعية دير البلح الساعة الرابعة عصراً.

 

بدوه أشاد المشرف الفني ومترجم لغة الإشارة السيد/ إبراهيم الكسيح بأداء الفريق المميز وأضاف أن هذه النتيجة جاءت ثمرة للجهد  المتواصل الذي يبذله الفريق الفني للإرتقاء بأداء اللاعبين حيث أوضح أن الفريق يخضع لتدريبات مكثفة منذ بداية شهر يناير 2010 .

 

من جهته ثمن عيد شقورة رئيس نادي البسمة، هذا الفوز واعتبره البؤرة لانطلاقة رياضة الصم في فلسطين، مشدداً أنه يجب على كل المؤسسات والأندية الرياضية بتوفير كافة أشكال الدعم للفرق الرياضية الخاصة بالمعاقين/ الصم.

انشر عبر