شريط الأخبار

أكثر من 500 مغترب من أبناء رام الله يصلون فلسطين

07:48 - 06 تشرين أول / أبريل 2010

              أكثر من 500 مغترب من أبناء رام الله يصلون فلسطين  

فلسطين اليوم: رام الله  

وصل الى الأراضي المقدسة خلال أسبوع الآلام وفد من أبناء رام الله المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك للمشاركة في أحتفالات عيد الفصح المجيد في مدينة القدس.

وقد أقيم اليوم للوفد الزائر الذي يمثل أتحاد أبناء رام الله في أمريكا أستقبال رسمي وشعبي وذلك في قاعة مار أندراوس في مدينة رام الله حيث أتت شخصيات سياسية ودينية للترحيب بأبناء رام الله المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية. والذين شاركوا في أحتفالات عيد الفصح وسيبدأون يوم غد برنامج لزيارة كافة الأماكن المقدسة في القدس وبيت لحم وأريحا والناصرة وطبريا وغيرها من المناطق.

عدد الذين وصلوا الى البلاد من المغتربين من أبناء رام الله وصل الى 500 شخص وهم يتوقون لزيارة بلدهم ويتمنون أن يزورا المدن والبلدات الفلسطينية ويصلوا في الأماكن المقدسة.

رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس المطران عطاالله حنا ألتقى الوفد بحضور رئيسة بلدية رام الله السيدة جانيت ميخائيل وعدد من المسؤولين الرسميين حيث أكد سيادته في كلمته بأن أبناء رام  الله في الخارج متعلقون ببلدهم وقلبهم ينبض عشقا وأنتماء لفلسطين.

وتابع حنا:"ونحن أذ نعرب عن أفتخارنا بهم وسعادتنا لوجودهم في الوطن نؤكد لهم ونتمنى منهم بأن ينقلوا محبة الوطن لأبنائهم جيلا بعد جيل وأن يكونوا على تواصل دائم مع بلدهم الذي يفخر بهم. كما أشاد سيادته برئيسة البلدية النشيطة والفعالة صاحبة المواقف الوطنية والأنسانية".

 

انشر عبر