شريط الأخبار

الأهلى المصري يعسكر للمقاولون.. ومحاولات لتجهيز «متعب»

01:55 - 05 حزيران / أبريل 2010

فلسطين اليوم-المصري اليوم

رفع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى درجة الاستعداد لمباراته مع المقاولون بعد غد «الأربعاء»، فى الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى، بعد أن طوى الجهاز الفنى صفحة مباراة جانرز، بطل زيمبابوى، فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى.

 

وقرر حسام البدرى، المدير الفنى، الدخول فى معسكر مغلق ابتداء من اليوم لمدة ٤٨ ساعة من أجل زيادة تركيز اللاعبين، حيث يرغب فى استمرار مسيرة الانتصارات المحلية والاقتراب من حسم لقب البطولة قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم ١٦ من الشهر الجارى.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى يجرى فيه الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على، طبيب الفريق، اختباراً طبياً لعماد متعب، الذى أصيب بتورم فى قدمه خلال مشاركته فى مباراة جانرز الأخيرة.

 

ورغم الآلام التى يعانيها اللاعب، فإن الجهاز الطبى أعلن أن فرصة لحاقه بمباراة المقاولون كبيرة، خصوصاً فى ظل رغبته فى المشاركة وإصراره الشديد على التألق.

 

فيما تأكدت جاهزية شريف عبدالفضيل المدافع المساك للمشاركة أمام المقاولون بعد شفائه من الإصابة التى أبعدته عن المباريات فى الآونة الأخيرة، واستعادته مستواه الفنى المعروف عنه. وينتظر أن يشارك شريف أساسياً على حساب محمد سمير ليلعب إلى جوار وائل جمعة، فيما يواصل أحمد السيد برنامجه التأهيلى لتجهيزه للمباريات المقبلة.

 

من جانبه، أكد حسام البدرى صعوبة المباراة المقبلة، مشيراً إلى أن مباريات الفريقين دائماً ما تحفل بالقوة، وقال: أتوقع أن يلعب المقاولون بطريقة دفاعية، والاعتماد على الهجمة المرتدة، وهو ما يتطلب حذراً من جانب لاعبى الدفاع.

 

وأضاف أن أداء الفريق تحسن كثيراً فى المباريات الماضية، سواء أمام بتروجيت أو جانرز، لافتاً إلى أن سوء الحظ الذى يصادف فريقه هو السبب فى عدم إحراز المزيد من الأهداف.

 

وأوضح أن الكل شاهد مباراة جانرز والفرص العديدة التى لاحت للاعبين، لكنهم أهدروها بغرابة، وتمنى البدرى أن ينتهى سوء الحظ الملازم لفريقه، مؤكداً أن الأهلى يسير على ما يرام هذا الموسم، وأنه راض عن الأداء بصفة عامة.

 

من ناحية أخرى، كلف البدرى عماد اليمانى، المدير الإدارى، بالبحث عن شرائط لمباريات الاتحاد الليبى، الذى يواجهه الفريق فى دور الـ١٦ لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا لدراسته جيداً.

انشر عبر