شريط الأخبار

الإسماعيلي يعرض الحضري للبيع مقابل 3 ملايين دولار

05:57 - 04 تموز / أبريل 2010

 

 

القاهرة/ كشف رئيس النادي الاسماعيلي المصري نصر أبو الحسن الأحد 4-04-2010، أن مجلس إدارة "الدراويش" قرر عرض حارس مرمى الفريق عصام الحضري للبيع مقابل 3 ملايين دولار.

 

وقال أبو الحسن في تصريحات لـ"العربية.نت" من يريد التفاوض لشراء أحسن حارس في القارة الإفريقية يجب أن يعرف مقدماً إننا لن نبيعه بأقل من هذا المبلغ، مضيفا ليس لدينا مانع من بيع الحضري لأي نادي سواء داخل مصر أو خارجها ولكن بالمقابل المادي الذي حددناه اعتبارا من الموسم القادم.

 

وقال رئيس الاسماعيلي "لقد نجحت في أثناء المدير الفني عماد سليمان عن قرار الاستقالة الذي كان ينوي التقدم به عقب العودة من جزيرة رين يون الثلاثاء القادم وقد جدد مجلس الإدارة الثقة في الجهاز الفني بالكامل وسوف يستمر حتى نهاية الموسم".

 

وكان الحضري قد انتقل إلى قلعة الاسماعيلي في بداية هذا الموسم من سيون السويسري مقابل 600 ألف دولار لسيون و100 ألف دولار للمحامي الذي أنهى موضوع الانتقال وحصل الحضري على مليون ونصف المليون جنيه حتى الآن، وفاجأ أحسن حارس في كأس الأمم الإفريقية 2010 جماهير "الدراويش" وهو موجود في أنغولا بإعلان رغبته في الرحيل عن ناديهم، كما فعل مع جماهير فريقه السابق الأهلي بعد أن تم اختياره كأفضل حارس في كأس إفريقيا 2008.

 

وكشف أبو الحسن لـ"العربية.نت": أن المدير الفني في الموسم الجديد سيكون أجنبيا وقد بدأنا الاتصالات من الآن للبحث عن مدير فني أجنبي كفء يتولى المسؤولية بداية من الموسم الجديد".

 

ويعود الإسماعيلي من رينيون بعد اجتيازه عقبة تامبونيز والصعود لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن الفريق الذي يتخذ من مدينة الإسماعيلية مقراً له قد تقدم بالتماس لاتحاد الكرة المصري لتأجيل مباراته مع غزل المحلة في الجولة الـ25 للدوري 24 ساعة ليقام الجمعة القادم بدلا من الخميس الـ8 من نيسان (ابريل) بسبب الإرهاق الذي يعاني منه لاعبي الفريق حيث يعود إلي الإسماعيلية من جزيرة رينيون قبل المباراة ب 48 ساعة فقط.

 

انشر عبر