شريط الأخبار

إبراهيموفيتش يغيب عن مواجهة أرسنال

05:45 - 04 تموز / أبريل 2010

 

 

برشلونة/ سيغيب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم برشلونة الاسباني عن مباراة فريقه أمام ضيفه أرسنال الإنكليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء المقبل، بعد تعرضه لتمزق في عضلة ساقه اليمنى أمس السبت قبل مباراة فريقه مع أتلتيك بلباو في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

 

وانفرد برشلونة حامل اللقب مؤقتاً بالصدارة بفوزه الكبير على بلباو 4-1، لكن زلاتان لم يشارك في اللقاء لتعرضه للإصابة في فترة التحمية قبل انطلاق المباراة، وترك مكانه للشاب بويان كركيتش الذي سجل هدفين في اللقاء.

 

وقال مدرب الفريق جوسيب غوادريولا: "سيكون من الصعب أن يشارك في المباراة. لقد عانى بعض المشاكل بعد مباراة لندن". وكان زلاتان (29 عاما) المنتقل إلى برشلونة الصيف الماضي من انتر ميلان الايطالي بصفقة بلغت 40 مليون يورو زائد الكاميروني صامويل ايتو، سجل هدفي برشلونة (2-2) في مباراة الذهاب التي أهدر فيها حامل اللقب تقدما مريحاً 2-صفر.

 

ويعاني الفريق الكاتالوني من إيقاف المدافعين جيرار بيكيه وكارليس بويول في مباراة أرسنال، كما أن إصابة المهاجم الفارع الطول تأتي في وقت حرج قبل المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد في الدوري المحلي السبت المقبل.

 

 

برشلونة يُمتع ويُبدع ويضرب برباعية

    

أكرم برشلونة وفادة ضيفه اتلتيك بلباو حين استضافه وهزمه بأربعة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جرت على ملعب كامب نو ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل أهداف برشلونة جيفرين سواريز وبويان كيركيتش، هدفان، والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقائق 26 و40 و59 و67 على التوالي فيما سجل هدف اتلتيك سوزاييتا في الدقيقة 77.

وكشف برشلونة جاهزيته للقاء الكلاسيكو المرتقب في الأسبوع الحادي والثلاثين مع غريمه التقليدي ريال مدريد في لقاء واعد قد يرسم ملامح البطل لموسم 2009-2010.

 

وتصدّر برشلونة برصيد 77 نقطة متقدماً ريال مدريد بثلاث نقاط والذي بوسعه استعادة الصدارة إن حقق الفوز في لقائه أمام مضيفه راسينغ سانتاندير يوم الأحد.

 

انشر عبر