شريط الأخبار

غزة : اتحاد الإذاعات الفلسطينية يدعو للاهتمام بتغطية قضية الأسرى‏

05:01 - 04 تموز / أبريل 2010

غزة : اتحاد الإذاعات الفلسطينية يدعو للاهتمام بتغطية قضية الأسرى‏

فلسطين اليوم- غزة

دعا اتحاد الإذاعات الفلسطينية - الذي يضم أحد عشر إذاعة فلسطينية- للاهتمام بقضية الأسرى، خاصةً الفعاليات الشعبية التي ستنظم في يوم الأسير الفلسطيني، الذي يصادف السابع عشر من نيسان / أبريل الجاري.

 

وأكد الصحفي صالح المصري نائب رئيس الإتحاد في غزة أنهم سيقومون بتوحيد أثير الإذاعات الفلسطينية في موجةٍ موحدةٍ بذكرى يوم الأسير الفلسطيني.

 

وشدد الصحفي المصري على ضرورة الاهتمام بهذه القضية الوطنية والإنسانية كونها تمس شريحةً واسعةً من أبناء شعبنا من الذين قدموا أعمارهم في سبيل وطنهم.

 

ودعا نائب رئيس الإتحاد الإذاعات المؤسسات الإعلامية إلى ضرورة التركيز على معاناة ذوي الأسرى المحرومين من الزيارات، والأسرى القدامى والأطفال والمرضى من الأسرى والأسيرات الفلسطينيات والأسرى الذين يعيشون في العزل الانفرادي بالإضافة إلى المعاناة اليومية التي يتعرض لها الأسرى داخل سجون الاحتلال، مبيناً أن هناك جرائم فظيعة ترتكبها حكومة الاحتلال وإدارة السجون الإسرائيلية بحق الأسرى الفلسطينيين. 

 

وأهاب الصحفي المصري بالإذاعات الفلسطينية بالضفة الغربية للاهتمام بهذه القضية، موضحاً أن الإذاعات الفلسطينية تلقى نسبة استماع عالية داخل سجون الاحتلال.

 

يشار هنا إلى أن إتحاد الإذاعات الفلسطينية يضم كلاً من: إذاعة الأسرى وإذاعة القدس وإذاعة الأقصى وإذاعة الأقصى مباشر وإذاعة ألوان وإذاعة البراق وإذاعة المنار وإذاعة الإيمان وإذاعة الإرادة وإذاعة غزة fm وإذاعة الشعب.

 

 

انشر عبر