شريط الأخبار

"الاتصالات" تطلق حملة انترنت للاستخدام المنزلي

08:32 - 04 تشرين أول / أبريل 2010

"الاتصالات" تطلق حملة انترنت للاستخدام المنزلي

فلسطين اليوم-نابلس

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، أمس، عن إطلاق حملة ADSL محافظات، وهي حملة جديدة مخصصة لمشتركي الهاتف المنزلي فقط.

وقال رئيس الإدارة التجارية في "الاتصالات" رامي شمشوم، "إن إي مشترك جديد بالحملة سيحصل على رسوم تركيب خدمة ADSL مجاناً، وعلى اتصالات غير محدودة من خط الهاتف الثابت داخل المحافظة الواحدة، بمبلغ 20 شيكلا".

وأضاف شمشوم، إن رسوم الاشتراك الشهري للحملة 20 شيكلاً فقط غير شامل ضريبة القيمة المضافة، مؤكداً على أن رسوم الاشتراك الشهري لخدمة ADSL سيكون وفق قائمة الأسعار المعتمدة والمعمول بها حالياً، وحسب عروضات شركات مزودي الخدمة.

وأشار إلى أن هذه الحملة خاصة بالمشتركين ADSL الجدد فقط، ومخصصة للسرعات المنزلية (512kbps, 1 Mbps 2 Mbps)، حيث إن المشترك سيستفيد من ميزات الحملة ابتداءً من تاريخ اشتراكه بالحملة، ولغاية نهاية العام الحالي.

وأوضح شمشوم، أن هدف الحملة بميزاتها والحوافز التي تقدم للمشتركين هو زيادة مشتركي خدمة ADSL، واهتمام الشركة بشكل دائم لتلبية احتياجاتهم، وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم بالحصول على أفضل وأجود الخدمات التي تسهل أمور حياتهم، وسعياً منها الى زيادة التواصل مع الأقارب والأحباب.

وأكد على أن الاتصالات ستواصل تقديم حملاتها وعروضها التي تجعل المشترك يصل إلى قمة الحداثة التكنولوجية، وستعمل بكافة جهودها على إضافات جديدة بكل الاتجاهات سواء لخدمة ADSL أو خدمة قطاع الاتصالات في الوطن، منوهاً إلى أن من يريد الحصول على مزيد من المعلومات عن تفاصيل الحملة عليه أن يتوجه إلى مزودي الخدمة المعتمدين لدى الاتصالات.

انشر عبر