شريط الأخبار

روني مصاب بتمزق خفيف في الاربطة

03:44 - 01 تموز / أبريل 2010

فلسطين اليوم: رويتر

بينما تتلهف انجلترا لمعرفة أخبار مهاجمها وين روني بعد تعرضه لاصابة قد تتسبب في غيابه عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم هذا العام لم تتوفر أخبار مؤكدة من مصدر يمكن الوثوق به يوم الاربعاء.

ولم يقدم فريقه مانشستر يونايتد أي تفاصيل عن حالة مهاجم انجلترا البارز باستثناء رسالة "لننتظر ونرى" بعد اصابته في الكاحل خلال المباراة التي خسرها الفريق 2-1 خارج أرضه أمام بايرن ميونيخ الالماني في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

 

وكان التأكيد الوحيد الذي صدر عن موقع يونايتد على الانترنت يوم الاربعاء هو أن الفريق الطبي للنادي "يراقب الاصابة وانه سينتظر نتائج فحص من أجل مزيد من التقييم قبل معرفة حجم الاصابة."

 

ولم يعلق اليكس فيرجسون مدرب يونايتد على اصابة روني في مقابلات تلفزيونية عقب مباراة الثلاثاء قائلا انه من المبكر جدا تقييم مدى خطورتها.

 

وقال فيرجسون "سيكون علينا فقط أن ننتظر ونرى. نأمل ألا تكون اصابة بالغة الخطورة. قد تكون مشاركته يوم السبت ضد تشيلسي محل شك لكننا لسنا متأكدين."

 

لكن يبدو من لقطات تلفزيونية بثت يوم الاربعاء وأظهرت روني يغادر مستشفى وقد وضع قدمه في حذاء واق أنه سيغيب عن اللقاء المهم ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز كما توقعت معظم وسائل الاعلام في بريطانيا أن يغيب اللاعب فترة تتراوح بين أسبوعين وأربعة أسابيع دون أن تقدم مصدرا لتوقعاتها.

 

وحتى فابيو كابيلو مدرب انجلترا لم يستطع تقييم حالة اللاعب حين سئل عنه في مقابلة تلفزيونية.

 

وعاش روني (24 عاما) الذي سجل 34 هدفا هذا الموسم أفضل فترات التألق في مسيرته وينظر اليه كأهم امال انجلترا في تحقيق نتيجة جيدة في كأس العالم التي ستقام في جنوب افريقيا بين 11 يونيو حزيران و11 يوليو تموز 2010.

 

من جون براملي

انشر عبر