شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي تُشيِع في جنازة مهيبة جثمان الشهيد سليمان عرفات

02:18 - 29 تموز / مارس 2010

الجهاد الإسلامي تُشيِع في جنازة مهيبة جثمان الشهيد سليمان عرفات

فلسطين اليوم- خانيونس

شيعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاثنين، جثمان الشهيد المجاهد سليمان عبد الحليم عرفات (23 عاماً)، أحد منفذي عملية عبسان البطولية بمشاركة جماهيرية كبيرة في المسيرة التي خرجت في خانيونس جنوب قطاع غزة.

 

وقد عثر على جثمان الشهيد عرفات مساء أمس الأحد، شرق بلدة عبسان شرقي خان يونس، حيث كان قطع معه الاتصال أثناء مشاركته في تنفيذ عملية "استدراج الأغبياء" يوم الجمعة الماضية.

 

وانطلقت المسيرة من أمام مستشفى ناصر إلى منطقة عبسان الجديدة حيث يقطن الشهيد لإلقاء نظرة الوداع عليه، ومن ثم إلى مسجد خليل الرحمن للصلاة عليه، ومن ثم ووري الثرى في مقبرة عبسان الجديدة بالمدينة.

 

وقد شارك في المسيرة لفيف من قيادات حركة الجهاد الإسلامي من بينهم الشيخ عبد الله الشامي، والشيخ خالد البطش، والشيخ أبو عبد الله الحرازين، والشيخ أبو طارق المدلل، بالإضافة إلى مشاركة عناصر من السرايا، وآلاف من ذوي الشهيد والمواطنين.

 

وقد تحدث القادة خلال المسيرة عن العملية البطولية التي قامت بها الشهيدين الشقيقين عرفات في منطقة عبسان وأدت لمقتل ضابط وجندي إسرائيليين، لتؤكد الحركة على المضي على درب الشهداء والمقاومة للوصول إلى دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

فيما ردد المتظاهرين المطالبات الحثيثة بمزيد من العمليات الفدائية والبطولية للنيل من العدو الصهيوني، والرد المتواصل من سرايا القدس وكافة فصائل المقاومة لتحرير أرضنا والدفاع عن المقدسات الإسلامية.

 

 

انشر عبر