شريط الأخبار

خطر الزمالك يحاصر غزل المحلة فى القاع الملتهب

01:48 - 29 تموز / مارس 2010

فلسطين اليوم-المصري اليوم

يحل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ضيفاً على نظيره المحلة عند الخامسة والربع مساء اليوم «الاثنين» ضمن الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدورى على أرض ملعب المحلة.

 

يسعى أبناء القلعة البيضاء لتحقيق الفوز لمطاردة الأهلى على القمة انتظاراً لتعرضه لنتيجة سلبية أمام بتروجيت تقلص فارق النقاط، فضلاً عن الحفاظ على المركز الثانى، ولن تكون مهمة الزمالك سهلة فدائماً ما تأتى مباراته مع الفريق المحلاوى صعبة، وشهد الدور الأول هزيمة الزمالك على ملعبه بهدف نظيف، كما يرغب المحلة فى الابتعاد عن شبح الهبوط وتعويض خسارته أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة السابقة.

 

وضح من خلال تدريبات الفريق الأخيرة أن حسام حسن سيلعب بطريقة هجومية مع الاعتماد على سرعة انطلاقات ظهيرى الجنب وشيكابالا وحسين ياسر من الوسط لخلخلة دفاعات المنافس وإتاحة الفرصة لأحمد جعفر للتسجيل مع تحذير المدافعين من الاحتفاظ الزائد بالكرة أمام منطقة الجزاء وسرعة بناء الهجمة للاستفادة من الهجمات المرتدة.

 

ولن يغير حسام طريقة لعبه المعتادة ٤/٤/٢ بعد أن تعود اللاعبون عليها وارتفعت المعنويات رغم غياب ثنائى خط الوسط حسن مصطفى وإبراهيم صلاح، واستقر على الدفع بأحمد مجدى وهانى سعيد بدلاً منهما.

 

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من عبدالواحد السيد وعمرو الصفتى ومحمود فتح الله وأحمد غانم ومحمد عبدالشافى وأحمد مجدى وهانى سعيد وشيكابالا وياسر المحمدى وحسام عرفات وأحمد جعفر، على الجانب الآخر يرفع أصحاب الأرض شعار التحدى أملاً فى تحقيق المفاجأة واقتناص نقاط المباراة الثلاث للهروب من دوامة الهبوط والابتعاد مؤقتاً عن شبح القاع،

 

ويعول المدير الفنى محمد رضوان على عاملى الأرض والجمهور لتحفيز لاعبيه على الفوز وتعويض هزيمتهم أمام الاتحاد فى الجولة الماضية وتراجع الفريق إلى المركز الثانى عشر برصيد ٢٧ نقطة بعد فوز الجونة على الإسماعيلى الذى قلب الأمور فى قاع الجدول.

 

ولفت المدير الفنى لاكتمال القوة الضاربة لفريقه بعودة الثنائى شريف رجب ومرسى عبداللطيف بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة وانتظامهما فى التدريبات الجماعية.

 

وينتظر أن يمثل المحلة إبراهيم فرج فى حراسة المرمى وأمامه شريف رجب وعماد عثمان وعمرو رمضان ومرسى عبداللطيف وعبدالرحيم طه وهشام أبوخليل وهانى عبدالله ومحمد جاكسون وعبدالحميد شبانة وكريم عادل.

 

 

 

انشر عبر