شريط الأخبار

غزة: "الهيئة الخيرية" توزع دفعة جديدة من برنامج كفالة الأسرة

09:53 - 29 حزيران / مارس 2010

فلسطين اليوم : غزة

‏وزعت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني اليوم السبت دفعة جديدة من كفالات الأسر العينية للأسر المكفولة لدى الهيئة والذين بلغ عددهم (100) مستفيد.

وتعتبر هذه الكفالة ضمن برنامج أسرة لكل أسرة ،والذي يأتي بدعم من جمعية يد المساعدة – تركيا (TURKEY)- YARDIMELI .

وقد حضر التوزيع الذي عقد في مقر الهيئة بغزة- السيد /حازم الفرا نائب مدير مكتب جمعية "ياردم الي" التركية في القطاع، والذي أشاد بالجهود المبذولة من قبل الهيئة الخيرية في إيصال الكفالة الى مستحقيها من خلال الزيارات الميدانية التي تقوم بها الهيئة لمتابعة شئون هذه الأسر المكفولة.

وكما وقام الفرا بتعريف الأسر المكفولة بطبيعة البرنامج الذي تقوم المؤسسة التركية برعايته من خلال إيصال كفالة الأسرة التركية إلى شقيقتها الفلسطينية في القطاع ما يسمى حسب قوله برنامج أسرة لكل أسرة.

وأوضح الفرا أن هذا البرنامج  يعمل على توزيع مبالغ نقدية قيمتها 160 دولار بشكل شهري لمدة 12 شهرا قابله للتجديد .

كما وقدم الفرا شكره وتقديره الى كل الذين شاركوا في انجاح هذا البرنامج، آملاً أن يلقى هذا البرنامج نجاحاً أكبر من خلال توسيع نطاق الاسر المكفولة في القطاع.

من جانبه فقد توجه المدير التنفيذي للهيئة الخيرية بالشكر الجزيل إلى الأشقاء في تركيا الذين يتواصل دعمهم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل الأزمة الخانقة التي يتعرض لها،خاصاً بالذكر جمعية يد المساعدة YARDIMELI – تركيا  .

وتوجه المستفيدين في ختام اللقاء بشكرهم الى الاخوة في الهيئة الخيرية لاغاثة الشعب الفلسطيني على جهودهم المستمرة للتخفيف من آلام هذا الشعب المحاصر.

انشر عبر