شريط الأخبار

القيادي المدلل: سرايا القدس دللت على أن مقاومة شعبنا لازالت قويَّة

09:44 - 29 حزيران / مارس 2010

فلسطين اليوم : غزة

أكد الشيخ أحمد المدلل، القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن إسرائيل لا تحتاج لمبررات كي تواصل عدوانها بحق شعبنا الفلسطيني، مثمناً في الوقت ذاته سواعد مقاتلي سرايا القدس المباركة التي نفذت عملية "استدراج الأغبياء" شرق خان يونس الجمعة الماضية. 

وبيَّن الشيخ المدلل في تصريحاتٍ لإذاعة صوت القدس صباح اليوم الاثنين، أن العملية النوعية التي قام بها أبناء سرايا القدس، تؤكد أن مقاومة شعبنا لازالت حيَّةً وقويَّةً وتستطيع تحقيق توازن الرعب مع العدو.

ودعا القيادي في الجهاد الإسلامي كافة مجاهدي حركته "لأخذ حذرهم جيداً لإفشال مخططات العدو في تحقيق أيٍّ من تهديداته التي تصاعدت عقب العملية البطولية"، مشدداً على أن "تهديداته لا تخيفنا".

وأشار القيادي المدلل إلى أن دماء الشهيد سليمان عرفات – قائد عملية "استدراج الأغبياء"-  ما هي إلا نورٌ يضيء الطريق لكافة الأحرار في العالم و يؤكد أن المسجد الأقصى له حماة يدافعون عنه بأرواحهم وأجسادهم.

وأضاف :" أن أبناء الجهاد الإسلامي يملكون إرادة قوية لا يمكن أن تنكسر"، لافتاً إلى أن "حربنا مع العدو هي حرب إرادات، وعليه أن ينتظر من مجاهدينا الكثير من المفاجآت لاسيما وأنه متواصل في عدوانه وعربدته بحق أرضنا ومقدساتنا".

انشر عبر