خبر أبو حمزة: دماء شهيدنا المجاهد سليمان عرفات برهان صدق السرايا

الساعة 06:37 م|28 مارس 2010

فلسطين اليوم : غزة

زفت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشهيد المجاهد سليمان عبد الحليم عرفات (23 عاماً) والذي تم العثور على جثمانه الطاهر مساء اليوم الأحد، شرق بلدة عبسان شرقي خان يونس، حيث كان قطع معه الاتصال أثناء مشاركته في تنفيذ عملية "استدراج الأغبياء" يوم الجمعة الماضية.

وقالت السرايا في مؤتمرٍ صحفي للمتحدث باسمها أبو حمزة :" إننا في سرايا القدس إذ نزف الشهيد المجاهد لنؤكد أن الدم أصدق من الكلمة، وأن دماء شهيدنا التي روت أرض خان يونس الإباء تفند كافة ادعاءات الغير في تبنيهم لعملياتنا النوعية، وتبرهن صدق سرايا القدس التي عاهدت الله وأبناء شعبنا المرابط منذ عهدها على المضي قدماً في نهج الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين الحبيبة من بحرها حتى نهرها".

ولفت أبو حمزة النظر إلى أن الشهيد سليمان عرفات هو قائد عملية "استدراج الأغبياء" في خان يونس.

وفيما يلي نص البيان الصحفي الذي تلاه أبو حمزة في المؤتمر الذي عقد أمام برج الشوا وحصري:-

                                   بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا﴾

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

      سرايا القدس تزف أحد استشهاديي عملية "استدراج الأغبياء" شرق خان يونس

هم الشهداء .. قافلة تسير .. ولا تتوقف .. منذ فجر التاريخ بدأت وعلى امتداد الأفق تمضي .. لها قضية ثابتة وهدف يتجدد والوسيلة تتعدد .. قضيتهم مبدأ من أجله انطلقوا وأهدافهم عبر الزمان والمكان تتجدد ووسائلهم لتحقيق الهدف تتنوع وتتعدد .. هم الشهداء .. فازوا بجنة الرضوان .. لهم المجد ولكل من يسلبهم العار والهزيمة .. هم الشهداء دوماً سيبقون شعلة النصر المتقدة .. هكذا هم العظماء يسيرون على ذات الشوكة.. فيخلف المجاهد ألف مجاهد .. وتمضي مسيرة العظماء .. مسيرة الجهاد والمقاومة .. ببركة دماء فرسان النزال .. ويكون الانتصار هو القرار .. والشهادة هي العنوان.

بكل آيات الجهاد والانتصار تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلي رضوان الله تعالي احد فرسانها وأبطالها الميامين الاستشهادي المجاهد:

           "سليمان عبد الحليم عرفات" 23 عاماً من سكان مدينة خان يونس

والذي تم العثور علي جثمانه الطاهر مساء اليوم الأحد الموافق 28-3-2010  شرق بلدة عبسان شرقي خان يونس، والذي قطع معه الاتصال أثناء تنفيذ عملية "استدراج الأغبياء" النوعية مساء يوم الجمعة، والتي أدت لمقتل جنديين صهيونيين أحدهم برتبة رائد وهو نائب قائد كتيبة لواء جولاني وإصابة ثلاثة آخرين جراح احدهم وصفت بالخطيرة.

يشار إلى أن الشهيد سليمان هو شقيق الشهيد هيثم عرفات الذي ارتقي للعلا مساء الجمعة إثر قصف طائرات الاحتلال لمجموعة من المواطنين شرق خان يونس.

إننا في سرايا القدس إذ نزف الشهيد المجاهد لنؤكد أن الدم أصدق من الكلمة، وأن دماء شهيدنا التي روت أرض خان يونس الإباء تفند كافة ادعاءات الغير في تبنيهم لعملياتنا النوعية، وتبرهن صدق سرايا القدس التي عاهدت الله وأبناء شعبنا المرابط منذ عهدها على المضي قدماً في نهج الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين الحبيبة من بحرها حتى نهرها.

               سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

                 الأحد 13 من ربيع الآخر 1431 هـ - 28-03-2010