شريط الأخبار

العثور على جثمان أحد منفذي عملية "استدراج الأغبياء" بخان يونس

06:34 - 28 تموز / مارس 2010

فلسطين اليوم : غزة

عثرت الطواقم الطبية عصر اليوم الأحد، على جثمان الشهيد سليمان عرفات ( 22 عاماً) من مقاتلي سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وهو من فقدت آثاره عقب تنفيذ عملية "استدراج الأغبياء" شرق بلدة عبسان الجديدة شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد د. معاوية حسنين أنه تم نقل الشهيد إلى مجمع ناصر الطبي في مدينة خانيونس، حيث لفت إلى أن الطواقم الطبية عثرت عليه شرق منطقة الفقاسة على بعد أمتار قليلة من السياج الفاصل مع قوات الاحتلال.

وأضاف د.حسنين أن الشهيد سليمان هو شقيق الشهيد هيثم عرفات والذي استشهد مساء الجمعة الماضي متأثراً بالجراح التي أصيب بها، بينما كان يبحث عن شقيقه.

هذا ومن المقرر أن تعقد سرايا القدس، مؤتمراً صحفياً في مدينة غزة، مساء اليوم الأحد، تنعى فيه الشهيد عرفات، وتكشف فيه معلومات جديدة عن العملية البطولية النوعية.

من ناحيته، زفَّ الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة، الشهيد سليمان عرفات الذي عثر على جثمانه الطاهر بالقرب من السياج الفاصل مع كيان الاحتلال بعد تسطيره بدمائه الزكية أروع ملاحم العز والفخار شرق خان يونس، الأمر الذي أوقع قتيلان في صفوف العدو.

وبيَّن أبو حمزة أن عملية "استدراج الأغبياء" التي نفذتها سرايا القدس شرق خان يونس ما هي إلا حلقة من سلسلة حلقات ستنفذ في المكان والزمان المناسبين للرد على عدوان الاحتلال الممنهج بحق أهلنا الصابرين في غزة التحدي وضفة الإباء ومقدساتنا الإسلامية في أراضينا المحتلة وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك.

انشر عبر