شريط الأخبار

اصابة 12 متظاهر في مسيرة نظمتها مؤسسات بيت لحم

05:49 - 28 تشرين أول / مارس 2010

اصابة 12 متظاهر في مسيرة نظمتها مؤسسات بيت لحم

فلسطين اليوم: بيت لحم

اصيب العديد من المواطنين بينهم حالات اصيبت برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال على تظاهرة سلمية نظمت عند المعبر المقام شمال بيت لحم فيما جرى اعتقال العديد من المواطنين والمتضامنين الدوليين.

 

وشارك في التظاهرة عدد من قادة واعضاء المبادرة الوطنية وممثلو مؤسسات بيت لحم حيث اقتحمت التظاهرة المعبر وتمكن المتظاهرون من عبوره.

 

وقال مازن العزة من قادة المبادرة الوطنية ان قوات الاحتلال استخدمت العنف بشكل وحشي ضد المتظاهرين مما ادى الى وقوع العديد من الاصابات الى جانب اعتقال مجموعة من المتظاهرين.

 

 

واضاف العزة ان هذه التظاهرة نظمت بمناسبة عيد احد الشعانين في رسالة اريد منها تنبيه العالم الى حقيقة الحصار الظالم والاجراءات الاسرائيلية التعسفية ضد بيت لحم مهد السيد المسيح.

 

من جانبه قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان كل اجراءات الاحتلال وقمعه لن تثني شعبنا عن مواصلة مقاومته الشعبية ضد الجدار والاستيطان والحصار والقمع الاسرائيلي.

 

واعرب البرغوثي عن استنكاره لاعتداء قوات الاحتلال على التظاهرة واعتقال مجموعة من المشاركين فيها.

 

وحيا البرغوثي المشاركين في التظاهرة من مواطنين ومتضامنين دوليين موجه تهانيه للطوائف المسيحية بمناسبة احد الشعانين وقرب حلول عيد الفصح المجيد.

انشر عبر