شريط الأخبار

جثمان الشهيد المبعد "داوود" يصل إلى نابلس

01:41 - 28 آب / مارس 2010

جثمان الشهيد المبعد "داوود" يصل إلى نابلس

فلسطين اليوم-نابلس

وصل جثمان الشهيد المبعد العميد عبد الله داوود الى مدينة اريحا جنوب الضفة الغربية، اليوم السبت، وسط استقبال حاشد من الاف المواطنين الفلسطينيين.

وفور وصول الجثمان إلى موقع الإدارة العامة للمعابر والحدود نقل على الأكتاف وقامت ثلة من حرس الشرف بتأدية التحية لروح الشهيد، ومن ثم قام عدد من المسؤولين بوضع أكاليل من الزهور على جثمان الشهيد الذي نقل بعد ذلك إلى مدينة نابلس لموارته الثرى هناك.

 وكان في استقبال جثمان الشهيد اللواء توفيق الطيراوي والدكتور جمال محيسن عضوا اللجنة المركزية لفتح، واللواء ماجد فرج مدير المخابرات العامة والعميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة والعميد عبد السلام إسماعيل مفتش عام الشرطة وكامل حميد محافظ أريحا والأغوار والمحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا والمقدم محمود صلاح الدين مدير عام شرطة المحافظة وكبار المسؤولين المدنيين والأمنيين في السلطة الوطنية وممثلي المخيمات والهيئات المحلية وشخصيات وطنية ورجالات محافظة نابلس.

وقالشهود عيان ان الجثمان سينقل الى مدينة نابلس لتشييعه إلى مثواه الاخير في مراسم عسكرية رسمية بحضور كبار الشخصيات الرسمية والعسكرية من السلطة الوطنية الفلسطينية وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وبحسب المنظمين فان مراسم عسكرية رسمية سوف تجري لاستقبال جثمان الشهيد داوود بالقرب من حاجز حوارة جنوب نابلس ومن ثم سينقل الى منزله الكائن في اسكان النمساوي غرب نابلس لالقاء نظرة الوداع الاخير عليه ومن ثم يتم نقله الى مسقط راسه في مخيم بلاطة للالقاء نظرة الوداع عليه من قبل اهله واصدقائه، ومن ثم الصلاة عليه في مسجد عباد الرحمن في المخيم ثم ينقل بجنازة عسكرية الى مقبرة الشهداء ليوارى جثمانه هناك.

ودعت حركة فتح بنابلس كافة اعضائها ومناصريها للمشاركة بتشييع جثمان الشهيد عبد الله داوود بنابلس.

تجدر الإشارة إلى أن عبد الله داوود الذي اشغل منصب مدير المخابرات في بيت لحم، قبل ابعاده من كنيسة المهد عام 2002، توفي الاربعاء الماضي في المستشفى العسكري بالعاصمة الجزائرية اثر اجرائه عملية جراحية في القلب.

 

انشر عبر