شريط الأخبار

ميدو: منتخب الجزائر كان أفضل واستحق الذهاب للمونديال

06:45 - 27 حزيران / مارس 2010

فلسطين اليوم - وكالات

أكد اللاعب المصري أحمد حسام المحترف في نادي وست هام الإنجليزى أن أداء منتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم جعله يستحق التأهل لمونديال جنوب إفريقيا بعكس فريق "الفراعنة".

 

وقال اللاعب المعروف باسم "ميدو" لصحيفة "سوبر" الإماراتية إن عدم تأهل منتخب بلاده إلى المونديال هو بلا شك أمر محزن ومؤسف للغاية خاصة بعد غياب استمر عشرين عاماً منذ مونديال إيطاليا 1990.

 

وتابع قائلا: "أعتقد أن الجميع يرى أن مصر لديها فريق يستحق أن يكون فى كأس العالم فنحن أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتالية، ومن الطبيعى أن يكون التأهل إلى نهائيات كأس العالم هو حلم كل المصريين، لكن بمنتهى الصراحة الجزائر قدمت ما تستحق عليه أن تتأهل إلى نهائيات كأس العالم، وهذه هى كرة القدم، ورغم أنه من المؤسف ألا نذهب إلى جنوب إفريقيا الصيف المقبل، إلا أن عدم قدرتك على حجز تذكرة الذهاب إلى جنوب إفريقيا، يعنى أنك لا تستحق أن تكون موجوداً هناك".

 

واعتبر ميدو أسباب إبعاده عن "الفراعنة" واهية قائلا: الكل فى مصر يدرك أننى من الناحية الفنية ومن منظور كرة القدم أستحق أن أكون فى منتخب مصر، وأن أكون أساسياً فى كل المباريات لأننى أملك خبرة كبيرة فى الملاعب على المستوى الدولى، وأنا واثق أن لدى الكثير الذى يمكننى تقديمه لمنتخب مصر.

 

وأعرب عن حزنه لعدم انضمامه للمنتخب بالقول: أعتقد أننى لن أكون ضمن صفوف المنتخب المصرى خلال الفترة القادمة، وهذا شيء يحزننى للغاية لأننى كلاعب يشرفنى تمثيل منتخب بلادى، لكن الجهاز الفني لا يرغب فى وجودى، وأنا لا أستطيع أن أجبره على فعل شيء، ولا أظن أنني سألعب للمنتخب المصرى خلال الفترة القادمة.

انشر عبر