شريط الأخبار

مسؤول تركي: قافلة كبيرة من السفن لغزة خلال الأيام القادمة

02:00 - 27 كانون أول / مارس 2010


مسؤول تركي: قافلة كبيرة من السفن لغزة خلال الأيام القادمة  

فلسطين اليوم-غزة

أكد المسؤول التركي "بولنت" اليوم السبت , إن الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه بحصارهم لغزة وكأنهم يحاصرون أنفسهم خصوصا بعد أن كشف العالم الإسلامي لحقيقة الحصار الظالم والوقوف ضده.

وقال بولنت خلال المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي نظمتها الجهاد الإسلامي بغزة اليوم تزامنا مع القمة العربية ان الاحتلال الإسرائيلي حاول دائما أن يخفي الحصار عن الأعين الا أن أصحاب العدالة شرعوا بإزالة الحصار الظالم عن غزة .

وكشف بولنت انه سوف تتوجه إلى غزة قافلة كبيرة من السفن لغزة خلال الأيام القادمة  لكسر الحصار وخرقة مجددا, مشيرا إلى أن الاحتلال يقطع الطرق أمام سفننا بشكل غير قانوني والعالم كله يعرف ذلك والأمم المتحدة صرحت ولكن الشئ الغير قانوني فعلا هو وجود القوارب الإسرائيلية على شواطئ غزة واحتلالها, وطالما  تواجد الاحتلال سنزيد من مواجهتنا لهم لرفع هذا الظلم .

وأوضح بولنت ان الاحتلال يسعى من خلال حصاره للقطاع السيطرة على المسجد الأقصى في نفس الوقت , محذرا من خطورة عدم الانتفاض للدفاع عن المسجد الأقصى ومساجدهم ومقدستهم "فأنهم سيهدمون المسجد الأقصى من خلال استمرار الحفريات من أسفلة" .

وأكد بولنت في رسالة أراد توصيلها للاحتلال أن المسجد الأقصى ليس ملكاً للفلسطينيين وحدهم أنما للمسلمين  كافة وإذا استمروا في هذه المؤامرة سنكون من المدافعين عن المسجد الأقصى بصدورنا حتى لايهدم وسنقاوم حتى آخر نفس, معتبرا ان القدس وغزة لهما دور كبير في استنهاض الأمة الإسلامية جمعاء .

انشر عبر