شريط الأخبار

شيكابالا هدف بلاكبيرن.. وعبد ربه يؤكد: غالي لم يتناول المنشطات

05:24 - 25 حزيران / مارس 2010

 

لندن/ ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي بلاكبيرن أبدى اهتمامه بضم لاعب نادي الزمالك المصري محمود عبد الرازق الشهير ب"شيكابالا".

 

وقالت الصحفية إن شيكابالا الذي يبلغ من العمر 24 عاما يعد في مصر من أفضل المواهب التي تشغل مركز صانع الألعاب أو الجناح .

 

يذكر أن نادي بلاكبيرن روفرز يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز الإنجليزي، ويتولى تدريبه الإنجليزي سام الاردايس .

 

وأضافت "ديلي ميل" أن المدافع الجزائري نذير بلحاج لاعب بورتسموث الذي يبلغ من العمر 27 عاما يقف أمامه طابور طويل من الأندية للتعاقد معه الموسم المقبل في مقدمتها كل من روما الإيطالي وسيلتك الاسكتلندي.

 

 

عبد ربه: غالي لم يتناول المنشطات

 

عقب مباراة فريقه مع الهلال السعودي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 وسجل عبد ربه هدف الأهلي في الدقيقة (90) لينقذ فريقه من الهزيمة,أعرب النجم المصري المحترف في صفوف أهلي دبي عن حزنه الشديد على ما يحدث لزميله في منتخب مصر حسام غالي الذي يواجه خطر الايقاف لمدة عامين لتعاطيه المنشطات, وقال عبد ربه:" لاأعتقد أن حسام تناول المنشطات, وأتمنى أن تنتهي مشكلته في أسرع وقت, خاصة وأنه عاد لتشكيلة المنتخب المصري مرة أخرى وأثبت وجوده".

 

وبسؤاله عن الاهلي الاماراتي وما يحدث للفريق في هذا الموسم قال:" الاهلي فريق كبير وقادر على العودة, ولا شك أن تغيير المدربين أكثر من مرة في موسم واحد يؤثر على أي فريق بالإضافة إلى الإصابات والغيابات التي واجهت الأهلي في الفترة السابقة".

 

وأضاف: " الهلال فريق كبير ، لكن نحن لدينا طموح البقاء في البطولة, خاصة أن المباراة القادمة ستكون على أرضنا ويجب استغلال ذلك".

 

انشر عبر