شريط الأخبار

البردويل يرحب بقرار مجلس حقوق الإنسان ويطالب العرب باستثماره

04:56 - 25 حزيران / مارس 2010

البردويل يرحب بقرار مجلس حقوق الإنسان ويطالب العرب باستثماره

فلسطين اليوم: غزة

رحب القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صلاح البردويل بإدانة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة لدولة الاحتلال، في ثلاث قرارات متعلقة بسياسات "إسرائيل" تجاه الأراضي العربية المحتلة، مطالبا بالمزيد من هذه القرارات لملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة.

 

واعتبر القيادي البردويل في بيان رسمي صادر عن حركة "حماس اليوم الخميس القرار "تطورا جيدا في اتجاه إدانة ممارسات دولة الاحتلال ضد أبنا شعبنا الفلسطيني"، مطالبا باستكمال مثل هذه القرار "بالمزيد من الملاحقة لدولة الاحتلال العنصرية والقائمة على الإرهاب والإجرام، وكشف جرائمها وإرهابها بحق المدنيين العزل من أبناء شعبنا".

 

كما أدان "التأييد الأمريكي المطلق للإجرام الإسرائيلي، في الوقت الذي يدعي فيه أرباب البيت الأبيض رعايتهم للسلام وحرصهم عليه".

 

وقال إن حركة "حماس" ترى "أن هناك تطورا ملحوظا في الموقف الأوروبي بشأن رفض الاستيطان واغتصاب الأراضي الفلسطينية، وتدعو دول الاتحاد الأوربي إلى المزيد من الشجاعة في إدانة دولة الاحتلال والتحرر من الهيمنة الأمريكية".

 

وطالب الدول العربية بضرورة أخذ زمام المبادرة في استثمار مثل هذه القرارات لملاحقة "إسرائيل"، وقطع كل أشكال التطبيع معه، وتوثيق جرائمه واستغلالها في كشفه أمام الرأي العام العالمي.

 

وحيا القيادي في "حماس" الشعب الفلسطيني وقال "إننا في حركة "حماس" نستشعر عظمة هذا الشعب ومدى قدرته وصموده الذي استطاع من خلاله كشف زيف الاحتلال وإظهار حقيقته أمام العالم أجمع، كما استطاع الدم الفلسطيني أن يثبت للجميع أن الكف مع مزيد من الصبر والإصرار والعزيمة من الممكن أن يواجه المخرز".

انشر عبر