شريط الأخبار

عمرو زكي: لا أرفض اللعب مع اليهود.. ولن أشجع الجزائر

04:59 - 24 تشرين أول / مارس 2010

 

دبي/ أكد عمرو زكي مهاجم المنتخب المصري وهال سيتي الإنجليزي أنه لا يرفض اللعب ضمن صفوف بورتسموث لوجود المدرب الإسرائيلي افرام جرانت ، واللاعب الجزائري كمال غيلاس.

 

وفجر عمرو زكي مهاجم هال سيتي الإنجليزي والمنتخب المصري الكثير من المفاجآت في حوار لمجلة ورلد سوكر الإنجليزية وقال عندما سئل عما تردد حول عدم رغبته اللعب لبورتسموث لوجود مدرب إسرائيلي ولاعب جزائري: "هناك لاعب جزائري يلعب معي بالفريق (هال سيتي) هو كامل غيلاس ولا توجد أي مشاكل بيننا، كما أنه بعد مباراتنا مع المنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا سارت الأمور على ما يرام".

 

وسأله جيمس مونتاجيو محرر المجلة عن المدرب الإسرائيلي افرام جرانت فأجاب زكي قائلا: "لقد لعبت من قبل في ويجان مع دانييل دي ريدر وكانت أمه يهودية وكانت الأمور جيدة، وأنا لم أرفض اللعب لبورتسموث بسبب مدربهم الاسرائيلي افرام جرانت، واذا جاءني عرض مالي جيد من بورتسموث فلا أمانع باللعب معهم".

 

وتطرق عمرو زكي للحديث عن كأس العالم ومباراة الجزائر وقال: "بالنسبة للمباراة الحاسمة أمام المنتخب الجزائري فقد ذهبنا للتحضير بعيداً عن المدينة، الطاقم التدربي اختار منطقة شبه معزولة ولم يسمح لنا بالحديث مع الصحافة أو أي أحد لذا اتسمت بالهدوء، ولكن عند نزولنا الملعب كل شيء تغير، الأجواء واللاعبين والطاقم التدريبي وروحنا المعنوية أيضا".

 

وتحدث عمرو زكي عن زيارة الرئيس مبارك للمعسكر قبل مباراة الجزائر وعن شهادة دروجبا في المنتخب المصري وكشف الكثير والكثير من الأسرار في هذا الحوار المثير.

 

انشر عبر