شريط الأخبار

الشخصيات المستقلة تشارك في افتتاح معرض صناعي ابتكار رغم الحصار

06:01 - 23 حزيران / مارس 2010

فلسطين اليوم: غزة

شارك تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة والذي يضم أكاديميين ورجال إعمال واقتصاديين ومثقفين وعلماء دين وممثلين من مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص اليوم الثلاثاء بافتتاح معرض صناعي ابتكار رغم الحصار لصناعة التدوير والمنتجات اليدوية.

 

وثمنت الشخصيات الفلسطينية المستقلة دور القائمين والحاضرين والمشاركين في المعرض الذي بدأ في مركز رشاد الشوا الثقافي بمدينة غزة.

 

وأكد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة أن جهوداً كبيرة بذلت من الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والاتحادات التخصصية لإنجاح هذا المعرض الإبداعي رغم الحصار المطبق على قطاع غزة، مؤكدة أن المعرض إبداع وتدليل على أن الحرب الإسرائيلية والحصار لم تكسر عزيمة الاقتصاديين والصناعيين في قطاع غزة.

 

ودعت الشخصيات الفلسطينية المستقلة من خلال المعرض القيادات الفلسطينية إلى ضرورة الإسراع في المصالحة الوطنية والنهوض بالقطاع الصناعي في قطاع غزة وفلسطين عموماً.

 

وثمن تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الدور الكبير للاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والفريقمن المهندسين والخبراء الذي يسعى لترسيخ الصناعية الوطنية المتطورة ومساعدة الصناعيين الفلسطينيين والنهوض بالواقع الصعب الذي يعيشونه.

 

وشكر تجمع الشخصيات المستقلة المؤسسات الراعية والشريكة في المعرض، متمنياً للقائمين والداعمين مزيدا من التقدم خدمة للشعب الفلسطيني المكافح

انشر عبر