شريط الأخبار

القيادي المدلل: أليس عيباً أن تمارس أطراف عربية حصاراً على غزة؟!

06:01 - 23 حزيران / مارس 2010

فلسطين اليوم : غزة

دعا الأستاذ أحمد المدلل القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، جماهير شعبنا للمشاركة بقوة وفاعلية في المسيرة الجماهيرية التي تعتزم حركته تنظيمها ظهر يوم السبت المقبل بالتزامن مع انعقاد القمة العربية في مدينة سرت الليبية.

وأوضح المدلل في تصريحاتٍ خاصة بـ"فلسطين اليوم" أن المسيرة ستكون بمثابة صرخة مدوية لهز مشاعر القادة العرب وتذكيرهم بأن هناك شعباً عربياً مسلماً يعيش تحت وطأة الحصار في قطاع غزة، وأن هناك مقدسات تهود، كي يعملوا جاهدين على إنقاذها من هذا الخطر الداهم ويهبوا لنصرة الشعب الفلسطيني المكلوم.

وانتقد القيادي في الجهاد الإسلامي مشاركة بعض الأنظمة العربية في فرض الحصار على غزة إلى جانب دولة الاحتلال الإسرائيلي، متسائلاً:" أليس عيباً أن تمارس أطراف عربية حصاراً على أشقائهم الذين يقاتلون ذوداً على كرامة الأمة ومقدساتها الإسلامية في فلسطين؟!".

وشدد القيادي المدلل على أن هناك مأساةً حقيقة يعيشها أهالي القطاع المحاصر فيما العالم بأسره يغمض عينيه عما يتعرضون له، مضيفاً:" لا أحد قادر على أن يفتح المجال لهذا الشعب حتى يعيش حياة كريمة، لذا فإننا لا يمكن أن نصمت وسنحاول أن نبعث صرخاتٍ مدوية للعالم كله بأن يهبوا لنجدة محاصري غزة".

 

انشر عبر