شريط الأخبار

جانرز قد ينحسب من مواجهة الأهلي بسبب الأزمة المادية

04:46 - 23 تموز / مارس 2010

 

القاهرة/ أعلن كوتبرت شيتيما رئيس نادي جانرز الزيمبابوي أن فريقه يمر بموقف صعب حيث لا يمتلك المال الذي يمكنه من السفر للقاهرة لمواجهة الأهلي في لقاء الإياب من دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال شيتيما في تصريحات لصحيفة "هيرالد" المحلية "السفر للقاهرة رحلة طويلة ومكلفة، ونحن لا نمتلك المال الذي يمكنا من السفر".

 

وأضاف "طرقنا جميع الأبواب الممكنة لتلقي المساعدة والدعم من الهيئات الحكومية، ولكن لم يساعدنا أحد، واستمرارنا في البطولة بات مهددا بقوة".

 

وكان لقاء الذهاب في هراري قد انتهى بفوز جانرز بهدف نظيف في أولى مشاركاته في البطولة الإفريقية.

 

وأوضح شيتيما أن ناديه إذا لم ينجح في تسديد قيمة تذاكر السفر لشركة الطيران خلال 24 ساعة سيتم إلغاء الحجز.

 

وتابع "لا يمكننا تأجير حافلة لتنقلنا إلى القاهرة، لقد وصلنا للأسف إلى طريق مسدود".

 

وأشار رئيس نادي جانرز إلى أنه أمر محزن للاعبين والجهاز الفني الذين أصبحوا غير قادرين على مواصلة مشوارهم الناجح في البطولة بعد تقديمهم لمستوى جيد في لقاء الذهاب وتحقيق الفوز على الأهلي لأول مرة في تاريخ أندية زيمبابوي.

 

واختتم شيتيما تصريحاته قائلا "إذا لم نتلق دعما فوريا خلال ساعات، فإن الأهلي سيتأهل مباشرة لدور الـ16، وذلك سيكون أمر مخزي للنادي وللكرة الزيمبابوية بصفة عامة".

 

 

أحمد حسن: لا توجد أزمة مع حسام البدري

 

أكد أحمد حسن لاعب النادي الأهلي وقائد المنتخب المصري أن علاقته بحسام البدري المدير الفني تسير على أفضل ما يرام نافيا ما أشيع عن أزمة بين الطرفين أدت إلى غيابه عن المشاركة في أخر مباراتين مع الأهلي.

 

وقال حسن لـ "سوبر" أن بعض "الفاضيين" وراء تسريب مثل هذه الأخبار التي تهدف لابعاده عن تركيزه مؤكدا أنه لا وقت لديه لمثل هذه المهاترات في ظل رغبته وجميع اللاعبين مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري المصري.

 

وأكد عميد اللاعبين المصريين أن شارة القائد في الأهلي لم ولن تشغل تفكيره لأنه يعرف أن الشارة في النادي الأهلي تمنح لأقدم لاعبي الفريق مما يعني أنه لا يمكن أن يرتديها في الوقت الحالي، ويكفيه أنه قائد المنتخب المصري والجهاز الفني يتعامل معه على هذا الأساس.

 

وحول تجديد تعاقده مع الأهلي قال حسن أنه باق في الأهلي رغم عدم تجديد تعاقده فالوقت مازال مبكرا على هذا الكلام، مشيرا إلى شعوره باستقرار كبير في القلعة الحمراء لكنه في الوقت ذاته لاعب محترف يعلم جيدا كيف يتصرف إذا لم يرغب الأهلي في التجديد.

 

 

الأهلي وبايرن يوقعان اتفاقية توأمة

 

يتوجه وفد من النادي الأهلي الأربعاء بصدارة حسن حمدي رئيس النادي إلى ألمانيا لتوقيع اتفاقية توأمة مع نادي بايرن ميونخ.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأحمر الثلاثاء أن الأهلي سيبحث مع بايرن أوجه التعاون بين الفريقين في قطاعات الناشئين والتسويق الرياضي والاستثمار.

 

وأضاف الموقع أن وفد الأهلي سيبحث كيفية استفادة بطل الدوري المصري بالخبرات البافارية في اكتشاف المواهب وتنميتها بالشكل الصحيح لخدمة الفريق الأول.

 

وأن من ضمن اهتمامات الوفد الذي يضم محمود الخطيب نائب الرئيس وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة التعرف على نظم الاختبارات والبرامج التدريبية وكيفية إدارة الأكاديمية الرياضية.

 

وسيلتقي الوفد مع رئيس إدارة الشؤون الجماهيرية في بايرن لبحث دور مشجعي الفريق في دعمه ماديا ومعنويا.

 

كما سيناقش حمدي مع نظيره كايرل هانز رومنجيه ومارتن هيجل رئيس إدارة الشؤون والعلاقات الهارجية سبل تحويل الأندية إلى شركات وكيفية إدارتها وحدود تدخلها في قطاع الكرة.

 

وسيستعرض حمدي مع رومنجيه تجربة بايرن في تكوين رابطة الأندية المحترفين وعلاقة الرابطة بالاتحاد الوطني المنظم للعبة في الدولة.

 

وذكر الموقع الأحمر أن توقيع الاتفاقية يأتي تتويجا لجهود مرتجي ورومنجيه بعد لقاءهما في اجتماعات لجنة شؤون الأندية في الاتحاد الدولي لكرة القدم وبعده في مؤتمر الكرة العالمي في ماليزيا.

انشر عبر