شريط الأخبار

لجنة دعم المقاومة في فلسطين: الرد الحاسم على العدو سيأتي من القدس

02:22 - 23 تشرين أول / مارس 2010

فلسطين اليوم : غزة

عقدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين اجتماعها الدوري مساء أمس الاثنين ناقشت خلاله آخر المستجدات والأحداث الجارية على ارض فلسطين وما تتعرض له مدينة القدس والمقدسات من تصعيد صهيوني عبر آلة العدوان والتهويد والاستيطان، والتحديات والمهمات الملقاة على القوى والهيئات المؤمنة والمؤيدة لقضية الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.

وقد أكدت اللجنة – بحسب بيان صادر عنها-  في اجتماعها على النقاط التالية:

أولاً: دعوة كافة القوى والهيئات والمؤسسات العربية والإسلامية إلى تفعيل حركتها ونشاطاتها المؤيدة والداعمة لمقاومة وانتفاضة الشعب الفلسطيني، الذي يؤكد يومياً قدرته على تقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن القدس والمقدسات في مواجهة أعداء فلسطين والأمة.

ثانياً: إدانة صمت بعض الأنظمة العربية الخاضعة للإدارة الأميركية حامية الكيان الصهيوني و دعوة جماهير الأمة للتعبير بصوت عال عن وقوفها إلى جانب الحق في مواجهة الباطل نصرة للقدس و المقدسات.

ثالثاً: مطالبة القمة العربية المزمع عقدها نهاية الشهر الحالي إلى اتخاذ قرارات جدية وعملية في مواجهة الهجمة الصهيونية، وتوفير الدعم اللازم بما يخدم تعزيز إرادة الصمود والمقاومة لدى الشعب الفلسطيني المجاهد.

رابعاً: حيت اللجنة روح الشهيد القائد الشيخ أحمد ياسين في الذكرى السادسة لاستشهاده، وأرواح شهداء فلسطين والأمة على درب تحرير القدس و فلسطين.

خامساً: أدانت اللجنة الحملة الإرهابية الأميركية ضد قناة الأقصى الفضائية.

سادساً: إن الرد الحاسم على العدو الصهيوني وإرهابه المستمر على فلسطين وشعبها والأماكن المقدسة فيها سيأتي عبر دوي صوت المقاومة ونبض أجساد المجاهدين في القدس وإحيائها وكل مدن وقرى فلسطين.

انشر عبر