شريط الأخبار

مباحث خانيونس تلقي القبض على أخطر اللصوص

12:20 - 22 كانون أول / مارس 2010


 

 

مباحث خانيونس تلقي القبض على أخطر اللصوص

فلسطين اليوم- خانيونس

نجحت مباحث خانيونس جنوب قطاع غزة من إلقاء القبض على أحد أخطر اللصوص في القطاع والمتورط بقضايا سرقات كثيرة ومتفرقة في أنحاء القطاع.

 

وبينت المصادر، أن المواطن (أ،د) من سكان مدينة غزة تعرض بتاريخ 1/3/2010 لعملية نصب واحتيال وسرقة لمولد كهربائي مزود بماكينة لحام تقدر ثمنها 1300 شيكل وذلك من شخص يدعي (ي،ل).

 

وذكرت المباحث أنه تم البحث والتحري وجمع المعلومات عن المتهم فتبين أنه من أخطر المحتالين والمحترفين بالسرقة وبعد عمليات متابعة له تم معرفة مكان تواجده وعليه خرجت قوة من المباحث وتم نصب كمين محكم له في منطقة القرارة بخان يونس حيث تم إلقاء القبض عليه.

 

وأضافت المباحث أنه أثناء التحقيق الأولي معه اعترف بعشرات من السرقات من أهمها سرقة مقص أخشاب (منشار) من المواطن (م،ل) الذي يبلغ ثمنه 5000 شيكل حيث قام ببيعه إلى المواطن (ف،ل) وقد خرجت قوة من المباحث وأحضرت المضبوطات وتحرزت عليها, لتسليمها لأصحابها.

 

وتابعت المباحث بأن اللص قام بالاحتيال على المواطن (أ،ع) وذلك بأخذ دسك كهربائي يبلغ ثمنه 1500 شيكل وبيعه إلى المواطن (م،ل) بمبلغ 200 شيكل حيث تم إحضارها والتحرز عليها.

 

وأشارت المباحث أنه قام أيضاً بعمليات سرقة في استراحة (باب الحارة) حيث سرق عدد "72" كرسي وترنس كهربائي حجم كبير واسطوانة غاز بتاريخ 1/10/2009 حيث قام اللص ببيع بعض المسروقات في سوق خان يونس.

 

وأوضحت المباحث بأن اللص قام بتاريخ 1/8/2009 بسرقة استراحة ( روتانا كفي ) حيث قام المتهم بسرقة 12 كرسي ومظلة شمسية وماتور ثلاجة وعدداً من جسور الحديد حيث قام ببيع المسروقات في سوق خان يونس بمبلغ 1200 شيكل, بالإضافة إلى سرقة استراحة (النجوم) حيث قام اللص بسرقة 4 جسور حديد وعدة ألواح خشب وقام ببيعها في سوق خان يونس بمبلغ 150 شيكل.

 

وأفادت المباحث أن اللص قام بسرقة استراحة (النورس) حيث قام بسرقة 10 كراسي ومغسلة ومعدات شوي.

 

هذا وسلمت القوة السارق وما معه من مضبوطات إلى مكتب التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

 

ومن جهته ثمن مدير عام المباحث هذا الانجاز الكبير بإلقاء القبض على أخطر اللصوص المحترفين في القطاع مشدداً على ضرورة الانتباه واليقظة التامة خدمة للمواطنين وممتلكاتهم.

انشر عبر