شريط الأخبار

القيادي النجار: شعبنا يفتقد لرجلٍ مقاوم ووحدوي كالشيخ ياسين

10:25 - 22 تموز / مارس 2010

القيادي النجار: شعبنا يفتقد لرجلٍ مقاوم ووحدوي كالشيخ ياسين

فلسطين اليوم : غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ إبراهيم النجار، أن الفلسطينيين لازالوا يستذكرون المواقف الوطنية التي لطالما نادى بها مؤسس حركة "حماس" الشيخ الشهيد أحمد ياسين.

وقال النجار في تصريحات خاصة بـ"فلسطين اليوم" بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد مؤسس حركة "حماس" الشيخ أحمد ياسين:" إننا اليوم أحوج ما نكون إلى الالتزام بنهج ووصايا شهدائنا القادة، وفي مقدمتهم الشيخ المجاهد أحمد ياسين، كي نبقى ثابتين على العهد الذي قطعناه على أنفسنا، ونمضي لنصرة أقصانا ومقدساتنا التي تغتصب على مرأى ومسمع من قادة الأمة الذين التزموا الصمت حيال ما يجري من عدوان .

وبيَّن القيادي في الجهاد الإسلامي أن "الشيخ ياسين كان – وباستحقاق - من الرجال القلائل الذين أسهموا في حشد طاقات أبناء شعبنا في مواجهة آلة الغطرسة والبطش الصهيونية، من خلال تبنيه ودعمه وإسناده لخيار المقاومة".

ولفت القيادي النجار النظر إلى أن الشيخ ياسين دفع ثمن تمسكه بالمقاومة من دمه الطاهر، ليرتقي شهيداً وشاهداً على ظلم وغطرسة الاحتلال البغيض.

وأشار القيادي في الجهاد الإسلامي إلى "الرسائل الوحدوية التي لطالما اختطها الشيخ المجاهد أحمد ياسين في حياته"، مؤكداً أن "الساحة الفلسطينية في أمس الحاجة لقيادي وحدوي كشخصية الشيخ الشهيد، كي تتجاوز الحقبة المأساوية السوداء في تاريخ شعبنا المجاهد، والمتمثلة بحالة الانقسام القائمة".

انشر عبر