شريط الأخبار

مصدر أمني : مواقع "فتح" الالكترونية تدار من قبل عناصر تابعة لها في غزة

11:43 - 21 تشرين أول / مارس 2010

فلسطين اليوم- غزة

أكّد مصدر أمني فلسطيني في قطاع غزة أنه وبناء على التحقيقات مع المجموعة التي تم ضبطها مؤخرا والتي كانت تقوم بتنفيذ خطة الدعاية الفتحاوية السوداء لتشويه المقاومة والحكومة الفلسطينية، أنّ القائمين على مواقع فتح الالكترونية والتي تبث الشائعات والأكاذيب لتشويه الحكومة الفلسطينية والمقاومة في قطاع غزة هم من أفراد أجهزة فتح الأمنية، وبعضهم من الهاربين من القطاع .

وأضاف المصدر الأمني أن أفراد المجموعة أكدوا لهم بأن م. م المدير التنفيذي لإعلام حركة فتح ت . خ كانا يطالبانهم دائما بتأليف ونشر كل ما يمكن أن يشوه حركة حماس وكتائب القسام، وطالبوهم بأن يقوموا باستخدام مصطلحات الظلامية والتكفيرية والانقلابيين في كل ما له علاقة بحماس وحكومتها في غزة، وأنّ هدفهم الرئيسي في هذه المرحلة وفي المرحلة المقبلة هو العمل على تشويه حركة حماس وحكومتها.

 وأكدت المجموعة أن المسئول عن التمويل المالي للمواقع الالكترونية الخاصة بالدعاية هو غ.ج. أحد الهاربين من القطاع، وأن الموازنة المالية لإدارة مواقع حركة فتح الالكترونية هو اثنين مليون دولار لهذا العام.

وأكد المصدر أنهم يقومون حاليا بمتابعة بعض المجموعات المشابهة والتي سيتم اعتقالها حسب القانون لأنهم يقومون بنشر الإشاعات والأكاذيب والفتن التي تسبب المشكلات الاجتماعية والأسرية وهذا مخالف لكل القوانين والأخلاق والأعراف.

انشر عبر