شريط الأخبار

حارس الزمالك السيد يهدد بالرحيل بسبب المفاوضات مع الحضري

05:16 - 21 تشرين أول / مارس 2010

 

القاهرة/ أبدى عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك استيائه من مفاوضات الجهاز الفني والإداري للفريق الأبيض مع عصام الحضري حارس مرمى الاسماعيلي.

 

وقال عبد الواحد في تصريحات لـFilGoal.com: "أعيش أفضل فتراتي مع الزمالك في الوقت الحالي، وتمسكت بالتواجد في صفوف الفريق من قبل في أسوأ الظروف، ومع ذلك علمت بمفاوضات الجهاز الفني للفريق مع الحضري، ولا أعرف السبب في ذلك".

 

وأضاف "إذا رأى الجهاز الفني للفريق أن مصلحة النادي في التعاقد مع الحضري، فمن حقي أيضا أن أبحث عن مصلحتي الشخصية".

 

وتألق عبد الواحد مع الزمالك في الفترة الأخيرة حيث لم تهتز شباكه في أخر عشر مباريات سوى ثلاث مرات، من بينهم هدفين من ركلتي جزاء، والثالث من ركلة حرة مباشرة.

 

وحول استمراره في صفوف الزمالك في حال ضم الحضري قال عبد الواحد "سأؤجل الرد على هذا التساؤل حتى نهاية الموسم، فتركيزي في الوقت الحالي منصب مع الزمالك، ووقتها أفكر جديا قبل اتخاذ قراري بالبقاء أو الرحيل".

 

وكان إبراهيم حسن قد دخل في مفاوضات شفهية لضم الحضري، مؤكدا أنه سيكون سعيدا بضم الحضري ليملك الفريق الأبيض أفضل ثلاثة حراس مرمى في مصر.

ويضم الزمالك حاليا عبد الواحد السيد، ومحمد عبد المنصف، بالإضافة للحارس الصاعد عماد السيد.

 

الحضري يخضع للتحقيق والاسماعيلي يغيب

 

خضع عصام الحضري حارس مرمى الاسماعيلي ومنتخب مصر للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم في الشكوى المقدمة منه ضد ناديه بعد تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

 

وطالب الحضري في التحقيق بالحصول على مبلغ 750 ألف جنيه مستحقاته المنصوص عليها في ملحق بالعقد والتي يرفض مسؤولو الاسماعيلي دفعها له بحجة أن الملحق غير قانوني.

 

على الجانب الآخر لم يحضر مندوب نادي الاسماعيلي التحقيق كما كان مقررا بسبب انشغال الإداريين بمباراة الفريق أمام تامبونيز بطل جزيرة رينيون والتي انتهت بفوز الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وقال نصر ابو الحسن رئيس النادي لـ "سوبر" إن النادي اعتذر عن الحضور لانشغال الإداريين بمرافقة الفريق الضيف وحكام ومراقبي اللقاء وسيحضر إلى الاتحاد الاثنين.

 

ورفض ابو الحسن التعليق على ادعاء الحضري مؤكدا أن القضية أصبحت رهن التحقيق وإذا كان للحضري حقوق لدى النادي فسيحصل عليها كما سيحصل النادي على حقوقه كاملة في هذا الشأن .

 

الحضري يسلم مستنداته لاتحاد الكرة .. والإسماعيلي يطلب تأجيل رده

 

عقدت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة جلسة ظهر الأحد مع عصام الحضري حارس مرمى الاسماعيلي ومحاميه الخاص لدراسة الشكوى المقدمة منه ضد ناديه لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

 

وقال الحضري عبر موقعه الرسمي أنه قام بتسليم كافة المستندات الخاصة بالشكوى للجنة.

 

ولم يحضر الجلسة ممثلا عن النادي الإسماعيلي الذي أرسل فاكسا رسميا يعتذر فيه عن عدم الحضور.

 

وأعلن الحارس أن اللجنة قد حددت يوم الثلاثاء القادم موعدا لتسلم المستندات الخاصة بالنادى الإسماعيلى.

 

من ناحية أخرى، قال مصدر داخل النادي الاسماعيلي رفض نشر أسمه لـFilGoal.com "طلبت الإدارة تأجيل رده على الشكوى في الجلسة التي حضرها مندوب النادي ومندوب الحضري لبحث الأمر دون تحديد موعد مقبل".

 

وكان المحامي الخاص بالحارس الدولي قد تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد النادي الإسماعيلي لتأخره في سداد مستحقات مالية للاعب.

 

وينص عقد الحضري على الحصول على مبلغ 750 ألف جنيه في بداية شهر يناير، وهو المبلغ الذي لم يحصل عليه الحارس المخضرم حتى الآن رغم مرور أكثر من شهرين كاملين.

 

إلا أن نصر أبو الحسن رئيس النادي فسر تأخر دفع مستحقات الحضري بكونه غير مستقر مع النادي ودائما ما يطالب بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف الخارجي مؤكدا أن المبلغ المتبقي للاعب لا ينص عليه تعاقده مع النادي.

 

 

انشر عبر