شريط الأخبار

نادي الأسير يعقد اجتماعات مكثفة تحضيرا ليوم الأسير الفلسطيني

10:58 - 21 كانون أول / مارس 2010


فلسطين اليوم-نابلس

أعلن نادي الأسير الفلسطيني، اليوم، عن البدء باجتماعات مكثفة للتحضير للفعاليات الخاصة بيوم الأسير الفلسطيني المقرر يوم السابع عشر من شهر نيسان، بالتعاون مع وزارة شؤون الأسرى، وجمعية أهالي الأسرى.

 

في هذا السياق، عقد النادي في مدينة نابلس اجتماعا مع محافظ نابلس جبريل البكري، لمناقشة الفعاليات والنشاطات التي ستنفذ تضامنا مع الأسرى والأسيرات في المحافظة.

 

وأكد البكري على أهمية نجاح أي فعالية يتم إقرارها، وطالب الجميع الاستعداد والتحضير الجيد لإنجاحها، وأبدى استعداده لتقديم كل ما هو مطلوب لدعم قضية الأسرى.

 

من جانبه، أشار سامر سمارو مدير مكتب وزارة شؤون الأسرى في نابلس، إلى أن كافة المؤسسات ستشارك بهذه الفعاليات والنشاطات، وسيكون هنالك نشاطات متنوعة وهادفة لإيصال رسالة الأسرى داخل السجون.

 

وقال رائد عامر مدير نادي الأسير، إن هذا العام هو عام الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال، وإن نادي الأسير سيشارك مجموعة كبيرة من المؤسسات والجمعيات لتنظيم فعاليات ومهرجانات تضامنية مع الأسرى.

 

وطالب عامر أهالي الأسرى بالاستعداد والتحضير لإحياء يوم الأسير بما يليق بنضالهم، خصوصا أن نابلس ستنظم عشرات الفعاليات هذا العام دعما للأسرى والأسيرات.

 

من جانب آخر، قالت نغم الخياط مسؤولة جمعية أهالي الأسرى إن الجمعية بدأت الاتصال مع جميع الأهالي للمشاركة بالفعاليات التضامنية مع الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.

انشر عبر