شريط الأخبار

"إسرائيل" تقصف منازل المواطنين والمقاومة ترد بــ"جراد 107 "

11:27 - 20 تموز / مارس 2010

 "إسرائيل" تقصف منازل المواطنين والمقاومة ترد بـصواريخ لـ"جراد"

فلسطين اليوم- غزة

فتحت الأبراج العسكرية الإسرائيلية نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه منازل المواطنين في منطقة القرارة شمال شرق كوسوفيم فيما ردت المقاومة بقصف المستوطنات الإسرائيلية بستة صواريخ من صنع محلي فلسطيني ويعتقد أن صاروخين منها على الأقل من نوع "جراد".

فقد أكد شهود عيان لمراسنا أن أصوات انفجار ضخمة سمعت في أرجاء مدينة خانيونس في ساعة متأخرة من ليل السبت .

إطلاق صاروخين جراد " 107  " على موقع العين الثالثة الصهيوني

وفي وقت لاحق أعلنت كتائب الشهيد جهاد جبريل الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة أنها تمكنت من إطلاق صاروخين جراد عيار " 107 " على الموقع العسكري " العين الثالثة " الصهيوني شرق بلدة القرارة شرق محافظة خانيونس مع فلسطين المحتلة عام 48م وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسة و أربعون دقيقة من مساء يوم السبت 5 ربيع الثاني الموافق 20-3-2010م 

وأكدت في بيان وصل "فلسطين اليوم " نسخة عنه أن عملية القصف تأتي في إطار النصرة للمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض لهجمة شرسة من التهويد و المحاصرة و حفر الأنفاق أسفله  ، ورداً على الجرائم والاعتداءات الصهيونية المتواصلة بحق أبناء شعبنا والتي كان آخرها استهداف أهلنا برفح والتي ادت لاصابة 16 مواطناً أعزلاً  .

وأكدت كتائب الشهيد جهاد جبريل أن هذه المهمة البطولية تأكيدا منها على مواصلة  مقاومتها ونضالها للاحتلال والتصدي للاعتداءات الصهيونية وسنرد على أي حماقة يرتكبها الاحتلال..

 

ووفقا  للمصادر الإسرائيلية فان عدد الصواريخ التي أطلقت اليوم من قطاع غزة وسقطت في النقب الغربي بلغ أربعة صواريخ حتى ساعات مساء اليوم .

 

وأضافت المصادر ان قذيفتين صاروخيتين سقطتا في أرض خلاء بالنقب الغربي مساء اليوم تم إطلاقهما من قطاع غزة دون وقوع إصابات أو أضرار.

 

فيما سقطت قذيفتان صاروخيتان صباح وعصر اليوم إحداهما في منقطة المجلس الإقليمي "حوف اشكلون" دون اصابات .

 

بدورها أعلنت كتائب شهداء الاقصى مجموعات الشهيد أيمن جودة الجناح العسكري لحركة فتح مساء السبت مسؤوليتها عن قصف بلدة سديروت بصاروخين.

 

وقالت الكتائب في بيان وصل لـ"فلسطين اليوم" ان القصف ياتي ردا على اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي على المسجد الاقصى والمقدسات, مؤكدة ان القصف سيتواصل في ظل استمرار الاعتداءات.

 

 

انشر عبر