شريط الأخبار

عبد العزيز يعود للزمالك وإبراهيم حسن ينتظر الملعب

06:23 - 20 تموز / مارس 2010

 

القاهرة/ فسخ أيمن عبد العزيز تعاقده مع ديار بكر سبور التركي بسبب عدم التزام النادي في سداد مستحقاته المادية، ليعود اللاعب لصفوف الزمالك.

 

وقال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عقب وصوله إلى القاهرة: "تقدمت بشكوى للاتحاد التركي لكرة القدم بسبب عدم حصولي على مستحقاتي، وحصلت على قرار بفسخ تعاقدي مع النادي".

 

وأكد لاعب الوسط المدافع أنه يعود لصفوف الزمالك ليتسكمل عقده الممتد مع النادي الأبيض حتى نهاية الموسم المقبل.

 

وكان عبد العزيز قد أعير لديار بكر لمدة موسم واحد فقط، ومازال مقيدا في قائمة الفريق الأبيض.

 

وأضاف لاعب الوسط المخضرم "لا أعرف قانونية إمكانية مشاركتي مع الزمالك في باقي مباريات الموسم، ولكني سأستوضح هذا الأمر من قبل اتحاد الكرة".

 

وفسر عبد العزيز قراره بالرحيل عن ديار بكر "الأحداث الأخيرة التي تعرض لها الفريق في المباراتين السابقتين جعلتني أصر على فسخ التعاقد".

 

واستطرد "تعصب الجماهير وقيامها بأعمال شغب تسببت في إلغاء المباراتين السابقتين واحتساب نتائجهما للفرق المنافسة لنفقد ست نقاط ثمينة".

 

وأشار عبد العزيز أن إلى الاتحاد التركي لكرة القدم عاقب ناديه (السابق) بإقامة ثلاث مباريات خارج ملعبه وبدون جمهور "وهو ما يزيد متاعب الفريق في الفترة المقبلة، ويجعله مرشحا بقوة للهبوط للدرجة الثانية".

 

وحقق ديار بكر فوزا ثمينا يوم السبت على أنطاليا سبور بهدف نظيف ضمن المرحلة الـ25 للدوري التركي ليرفع رصيده إلى 24 نقطة متقدما للمركز الـ15.

وكان أمير عزمي قد فسخ تعاقده مع النادي نفسه في نوفمبر الماضي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية أيضا، وانضم لحرس الحدود في يناير الماضي.

 

إبراهيم حسن: أنتظر بفارغ الصبر متابعة الزمالك من الملعب

 

القاهرة/ أعرب المنسّق العام للكرة بنادي الزمالك إبراهيم حسن عن سعادته بقرار اتحاد شمال إفريقيا برفع الإيقاف الذي كان معاقباً به لمدة 5 سنوات.

 

وقال إبراهيم حسن لـ"العربية.نت" لقد تعرضت لظلم كبير في قرار الإيقاف، وللأسف ساهم في صدور هذه العقوبة وتغليظها بعض المسؤولين بالاتحاد المصري لكرة القدم، وعانيت كثيراً من الجلوس مع الجماهير في المدرجات طوال الفترة الماضية، وكنت أتمنى الجلوس مع شقيقي حسام بالملعب خلال المباريات لأنني "أفهم في الكورة" والنواحي الفنية وخطط المباريات.

 

وقال: "لأول مرة يتم إيقاف مدير كرة 5 سنوات رغم إنني كنت أدافع عن فريق المصري الذي كنت أعمل به في ذلك الوقت وتعرّض لمؤامرة أثناء لقاء الإياب مع شبيبة بجاية الجزائري"، على حد قوله.

 

وأضاف إبراهيم أن مجلس إدارة الزمالك ينتظر وصول خطاب رسمي من اتحاد الكرة المصري برفع الإيقاف عني حتى يتم تغيير مهمتي بالزمالك من منسق كرة إلى مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم حتى أتمكن من نزول الملعب اعتباراً من لقاء الإنتاج الحربي في الجولة 23 للدوري المصري.

 

وكان اتحاد شمال إفريقيا قد أوقف إبراهيم حسن 5 سنوات على خلفية أحداث مؤسفة شارك فيها إبراهيم خلال لقاء شبيبة بجاية الجزائري والمصري البورسعيدي بالجزائر في بطولة شمال إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

 

انشر عبر