شريط الأخبار

داخلية غزة تفتح باب التسجيل للسفر عبر معبر رفح

02:24 - 20 حزيران / مارس 2010

 

داخلية غزة تفتح باب التسجيل للسفر عبر معبر رفح

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة غزة اليوم السبت، عن فتح باب التسجيل للإخوة المواطنين الراغبين في السفر عبر معبر رفح لجميع الفئات.

وأوضحت الوزارة على موقعها الالكتروني، أن التسجيل سيتم من خلال الآلية الجديدة، حيث سيتم التسجبل و تعبئة الطلب من خلال الإنترنت ( موقع وزارة الداخلية ) بالضغط على الزر في أسفل الإعلان، ثم تعبئة كافة الحقول الموجودة في طلب التسجيل.

وشددت الوزارة على ضرورة إدخال رقم الهوية الفلسطينية لجميع الفئات بمن فيهم حملة الجوازات الأجنبية إلا إذا لم يكن المسافر يملك رقم هوية فلسطينية، كما يتم إدخال التواريخ حسب التقويم الميلادي فقط , و في حال التواريخ الهجرية يرجى تحويلها إلى ما يقابلها بالتقويم الميلادي.

كما سيتم إدخال طلب لكل مسافر حتى ولو كان طفل عمره يوم واحد فقط، وبعد إدخال البيانات يتم الضغط على زر حفظ لتأكيد حفظ الطلب.

وفي حال المرافقين، أوضحت الوزارة أنه يتم إضافة صاحب الطلب كمرافق لشخص آخر تم تسجيله مسبقاً من خلال جزئية إضافة المرافقين في أسفل الشاشة بحيث يتم إدخال رقم هوية المطلوب الإضافة معه أو بإدخال رقم الجواز الخاص به في حال لم يكن يحمل رقم هوية فلسطينية.

وبينت الوزارة، أنه بعد الإنتهاء من تعبئة الطلب يمكن طباعته من خلال زر طباعة الطلب، كما يتم احضار الطلب و إرفاقه بالمستندات المطلوبة (حسب الفئة ) و تسليمه إلى مكتب التسجيل في مجمع الوزارات الحكومي "أبو خضرة " بحسب التاريخ الموضح في أسفل الطلب.

انشر عبر