شريط الأخبار

قرعة "أبطال أوروبا": الأرسنال الأسوأ حظاً

10:03 - 20 تموز / مارس 2010

فلسطين اليوم-وكالات

رمت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بحملها الثفيل على فريق الأرسنال الإنكليزي، فأوقعته في خانة واحدة مع برشلونة الإسباني، حامل اللقب، وهو الفريق "البعبع" الذي كانت تخشى مواجهته جميع الفرق السبعة الأخرى المشاركة في هذا الدور.

وقبل حفل سحب القرعة، الذي أجري في مدينة نيون السويسرية أمس، كان السؤال المطروح ليس من سيواجه من؟.. بل من سيكون الفريق الأسوأ حظاً، والذي ستضعه القرعة في مواجهة كتيبة برشلونة الساحرة، ومن هي الفرق المحظوظة، والتي ستجنبها القرعة هذه الكأس المرة..

وفي ردهات القاعة، التي استضافت الحفل، لم يخف مسؤولو الأرسنال خيبتهم. واشار بعضهم الى انه سبق لبرشلونة الفوز على فريقهم في نهائي نسخة 2006 عندما لم يكن الفريق الإسباني قد شكل بعد قوته الضاربة، فكيف ستكون الحال اليوم بوجود المدرب "الظاهرة" خوسيب غوارديولا واللاعبين الجدد في الفريق؟ من ناحية ثانية، جاءت القرعة ظالمة بحق الفرنسيين إذ أوقعت ممثلي الكرة الفرنسية ليون وبوردو في مواجهة متكافئة بين بطل فرنسا السابق (ليون) والحالي (بوردو). ولن تكون مواجهة مانشستر يونايتد الانكليزي وبايرن ميونيخ الألماني أقل أهمية بوجود كم كبير من النجوم في صفوف الفريقين، بينما تعتبر مواجهة الانتر الإيطالي وسسكا موسكو الروسي الأسهل بالنسبة للفريق الأول أحد المرشحين البارزين لإحراز اللقب.

 

 

 

انشر عبر