شريط الأخبار

حزب الله": ضرب إيران سيشعل المنطقة

06:55 - 19 آب / مارس 2010

حزب الله": ضرب إيران سيشعل المنطقة

فلسطين اليوم -وكالات

أكد نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان اي ضربة عسكرية امريكية او اسرائيلية لايران ستشعل منطقة الشرق الاوسط بأكملها، مستبعدا حربا اسرائيلية على لبنان في الوقت الحالي.

وقال قاسم في مقابلة مع رويترز امس "القضية مختلفة جدا عن العراق وافغانستان ولا تستطيع امريكا ولا اسرائيل ان تضرب ايران او ان تمر الامور بشكل طبيعي اوعادي او تؤخذ قرارات دولية لمصلحة هذا الموقف.. فالامر كبير جدا وخطير جدا ولولا انهم يدركون هذا الامر لتم ضرب ايران منذ سنوات ولكن هم يعلمون ان الامر عسير."

واوضح ان "مشهد اللقاء الثلاثي في دمشق رسالة واضحة ان من يفكر باللعب على خلافات ايرانية سورية واهم ومن يعتقد انه يمكن ان يأكل دول الممانعة والمقاومات في المنطقة واحدة واحدة هو واهم ايضا." وكان عقد اجتماع ثلاثي في دمشق الشهر الماضي بين الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد والرئيس السوري بشار الاسد والامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

من جهته قال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد امس ان بلاده قوية جدا على الصعيد الدولي، وان التهديدات حول ملفها النووي أزيلت. وقال الرئيس أحمدي نجاد امس ان العالم منقسم بين جبهتين: "الشياطين" و"الموحدين الأحرار".

 

انشر عبر