شريط الأخبار

السد القطري يطلب استعارة "جدو" لشهرين

05:49 - 18 حزيران / مارس 2010

 

القاهرة/ تلقى نادي الاتحاد السكندري عرضاً رسمياً من السد القطري للتعاقد مع محمد ناجى "جدو" على سبيل الاستعارة لمدة شهرين فقط، أي لنهاية الموسم الحالي. ولم يحسم مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحى الموقف من العرض.

 

وأكد مصيلحى في تصريحات نقلتها عنه صحيفة اليوم السابع المصرية عدم تلقيه حتى الآن أى عرض أوروبى لـ"جدو" للاحتراف سوى من نادى ليون الفرنسى، وأضاف أن المفاوضات لم تدخل بعد حيز الجدية، وننتظر وصول مندوب من النادى الفرنسى.

 

كان جدو قد لفت الأنظار إليه بشدة خلال مشاركته في بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في كانون الثاني (يناير) الماضي وأحرز خلالها خمسة أهداف ليحصل على لقب هداف البطولة على الرغم من أنه لعب بديلاً في جميع المباريات التى شارك فيها، ليتفوق بذلك وبصورة كبيرة على هدافين كبار شاركوا في البطولة أمثال الإيفواري دروغبا والكاميروني صامويل إيتو.

 

وعقب البطولة ترددت تقارير كثيرة عن عروض احتراف أوروبية للاعب، ثم تفجرت مشكلة أخرى بإعلان نادي الزمالك المصري عن توقيع "جدو" عقد مع الفريق قبل مشاركته مباشرة في أمم أفريقيا، وأكد الزمالك أكثر من مرة أحقيته في اللاعب وأنه لن يسمح له بالاحتراف سواء داخلياً أو خارجياً.

 

ورغم التألق الملفت في أنغولا، فإن اللاعب لم يظهر بمستواه المعهود خلال مشاركاته مع ناديه في الدوري المحلي، أو حتى خلال المشاركة الوحيدة مع المنتخب عقب البطولة في اللقاء الودي أمام إنكلترا في استاد ويمبلي مطلع آذار (مارس) الجاري.

 

انشر عبر