شريط الأخبار

انتحار شاب ووفاة طفل غرقاً بالخليل

12:36 - 18 كانون أول / مارس 2010


 

انتحار شاب ووفاة طفل غرقاً بالخليل

فلسطين اليوم- الخليل

أعلنت الشرطة بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية اليوم الخميس، أنها فتحت تحقيقاً في قضية انتحار شاب ووفاة الطفل أحمد الحلايقة 4 أعوام غرقاً في الخليل.  الطفل أحمد الحلايقة 4 أعوام غرقاً في الخليل.

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شاباً يبلغ من العمر 30 عاماً توفي منتحراً بعد أسبوع من دخوله المستشفى الأهلي على خلفية تناوله كمية من المبيدات الحشرية في الخليل.

 

ومن جهة أخرى توفي الطفل أحمد محمد ياسر الحلايقة 4 سنوات من سكان بلدة الشيوخ إثر سقوطه أمس في حفرة مياه خاصة بمعمل منشار متوقف عن العمل منذ أكثر من أربع سنوات.

وأوضح البيان انه تم إخراج الطفل من الحفرة متوفياً وتم نقله إلى المستوصف الطبي.وأمر رئيس نيابة شمال الخليل بتحويل جثة الطفل إلى المستشفى الحكومي بالخليل والتحفظ عليها لحين وصول الطبيب الشرعي.

 

وأكد البيان أن الشرطة فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث وحسب إفادة الشهود تبن أن الطفل سقط بالحفرة أثناء لعبه بالقرب منها ولا زال التحقيق جار في القضية.

 

وناشد العقيد رمضان عوض جميع الوزارات جهة الاختصاص بتكثيف المراقبة على المنشآت الصناعية للالتزام بالشروط السلامة الأمنية داخل المنشآت للحفاظ على حياة وسلامة العاملين والمواطنين مشيراً إلى انه توفي شاب آخر نتيجة سقوطه في حفرة مماثلة في مدينة الخليل سابقاً.   

 

انشر عبر