شريط الأخبار

عبد ربه يطلب تحديد مصيره وغالي مطلوب للفحص الاثنين المقبل

04:55 - 17 تشرين أول / مارس 2010

 

القاهرة/ طالب حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلي والمعار لأهلي دبي الإماراتي خلال الساعات الماضية مجلس إدارة الاسماعيلى بحسم موقفه، سواء عودته لصفوف الدراويش نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء إعارته من أهلي دبي أو منحه الاستغناء للانتقال لأي ناد آخر يريده.

 

وكان حسنى عبد ربه تلقى أكثر من عرضا للاحتراف أبرزها من أحد الأندية الألمانية، وبعض الأندية الخليجية بمبالغ مالية كبيرة.

 

وجاء طلب اللاعب ليضع نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي في موقف صعب، لأن عقد حسنى عبد ربه ينتهي في الموسم المقبل وعودته لصفوف الدراويش تقضى بحصوله على 5 ملايين جنيه قيمة تعاقده في الموسم الواحد، وهو مبلغ تعجز خزينة الدراويش عن سداده في الوقت الحالي.

 

غالى يحضر فتح العينة "ب" الاثنين المقبل في ماليزيا

 

حدد المختبر الدولي للكشف على المنشطات بالعاصمة الماليزية "كوالالمبور" يوم الاثنين المقبل موعدا لحضور حسام غالى لاعب المنتخب الوطني ونادي النصر السعودي لغرض فتح العينة (ب) من الفحص على المنشطات، بعد أن أظهرت العينة (ا) وجود مادة منشطة.

 

وقالت صحيفة الرياض السعودية الصادرة اليوم، الأربعاء، إن غالى يحاول التأكد مع نادر شوقي وكيل أعماله الذي سيغادر بصحبته يوم الأحد المقبل بشكل نهائي على حقيقة وجود مادة منشطة في العينة، وكذلك نوعية المادة المنشطة.

 

وكان اجتماع الاستماع في لجنة مراقبة المنشطات السعودية باللاعب قد تأجل لحين عودته من ماليزيا بعد الوقوف على نتيجة العينة الثانية.

 

من جهتها وزعت إدارة النصر مساء أمس الثلاثاء، بياناً قالت خلاله إن لاعب الوسط المصري حسام غالى نفى ما نشر على لسانه من حديث لمراسل CNN العربية وتناقلته وسائل الإعلام وقال حسام حسب البيان: "لم أتحدث عن مشكلتي مع أي وسيلة إعلامية على الإطلاق ولا أعرف أصلاً من هو مراسل الـCNN العربية، وهناك من يفبرك كثيراً من المواضيع وسبق أن كتب على لساني أشياء لم أتحدث بها.

 

انشر عبر