شريط الأخبار

تربية شمال غزة تختتم بطولة كرة القدم للمرحلتين الأساسية والثانوية

11:49 - 17 تشرين أول / مارس 2010

تربية شمال غزة تختتم بطولة كرة القدم للمرحلتين الأساسية والثانوية

فلسطين اليوم- غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم الأربعاء، بطولة كرة القدم لطلاب المرحلتين الأساسية العليا والثانوية.

وقد جرى توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بحضور رئيس قسم الإشراف التربوي أ.عبد العزيز فارس ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ.محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي ا.إسماعيل البياري، ومشرف التربية الرياضية ا.زياد خضر.

وأقيمت البطولة الخاصة بطلاب المرحلة الأساسية التي شارك فيها ثمانية فرق، على أرض نادي خدمات جباليا، حيث احتل المركز الأول مدرسة سعد بن أبي وقاص "ب"، فيما جاء في المركز الثاني مدرسة بيت لاهيا الأساسية "أ".

أما بطولة المرحلة الثانوية، التي شارك فيها (13) فريقاً، والتي أقيمت على أرض نادي الفروسية، فقد فاز بالمركز الأول مدرسة عوني الحرتاني الثانوية "ا"، كما فاز بالمركز الثاني مدرسة أحمد الشقيري الثانوية "أ" للبنين.

وقد حكّم البطولتين كل من (باسل أبوعلي، ومحمد أبوسلطان، وعبد الله محجز، وتامر أبونعمة، وعصام العثامنة، وفؤاد نصير، وأحمد زيدان).

وقد أشاد أ.خضر بالروح الرياضية العالية التي سادت أجواء البطولتين، مثمنا جهود جميع الفرق المشاركة.

وشدد مشرف التربية الرياضية على أهمية الرياضة بالنسبة للجسم، مؤكدا العلاقة التبادلية بين العقل والجسم السليمين. داعيا في ذات الوقت إلى ضرورة الاعتناء بالقدرات العقلية في موازاة الاهتمام بالجوانب الرياضية دون ان يطغى جانب على آخر.

انشر عبر