شريط الأخبار

القبض على شبكة لتزييف الدولارات في رفح

11:39 - 17 تموز / مارس 2010

فلسطين اليوم-وكالات

ألقت المباحث العامة التابعة لحكومة غزة في محافظة رفح القبض على عدد من المشبوهين على خلفية طباعة وترويج عملة مزورة فئة 100 دولار الأمريكي.

وقالت المباحث "بعد ورود معلومات عن قيام احد الأشخاص ويدعى (ح، م) بعرض الدولار المزيفة على احد المواطنين، حيث تم عمل كمين له وتم إلقاء القبض عليه"، مضيفة انه أثناء التحقيق الأولي مع المتهم اعترف انه يقوم بأخذ الدولار المزورة من المدعو (ر، س) (50 عاما) حيث تم عمل كمين محكم للمتهم في منطقة تل السلطان بالمدينة".

وأوضحت المباحث أنها قامت بعمل خطوة استباقية بالحصول على إذن تفتيش مسبق من قبل النيابة وعند دخول المنزل تم العثور على مبلغ ستة ألاف دولار مزيفة كانت موجودة تحت وسادة داخل المنزل.

واستطردت المباحث انه أثناء وصول قوة مساندة من الشرطة المقالة شوهدت الدولارات المزيفة تتساقط من نوافذ الطابق الأول وسقطت بالمنزل المجاور دون علمهم حيث تم التحرز على الدولارات المزيفة فقامت المباحث بإلقاء القبض على 6 اشخاص مشبوهين بتزييف العملة.

وقامت المباحث بالتحرز على الأموال المزورة والتي بلغت قيمتها احد عشر ألف وستمائة دولار أمريكي.

من جهته ثمن مدير عام المباحث العامة بالمقالة المقدم عبد الباسط المصري هذا الانجاز المستمر بإلقاء القبض على اخطر شبكات التزييف في القطاع مشددَ على ضرورة الانتباه واليقظة التامة خدمة للمواطنين وممتلكاتهم.

انشر عبر