شريط الأخبار

الأهلي المصري يخطط لاستعادة "غالي" من النصر السعودي

05:37 - 16 تموز / مارس 2010

 

القاهرة/ علمت "العربية.نت" أن النادي الأهلي المصري يسعى لاستعادة لاعبه الدولي السابق حسام غالي المحترف في صفوف النصر السعودي, والمهدد بفسخ عقده بعد أن تدهور علاقته مع ناديه على خلفية قضية تعاطي المنشطات وما تلاها من تصريحات للاعب انتقد فيها مسئولي النصر بزعم عدم الدفاع عنه.

 

وأجري بعض المسئولين بالنادي الأهلي في مقدمتهم المدير الفني حسام البدري عدة اتصالات مع غالي لمساندته في أزمته الحالية.

 

تطرقت أن الاتصالات لعودة اللاعب لصفوف النادي الأهلي في الموسم القادم حيث يعتقد المسئولون بالأهلي أن اللاعب بريء من هذه التهمة باعتباره لاعبا كبيرا لا يمكن أن يقع في هذا الخطأ بإرادته, خاصة وان إدارة الأهلي كانت علي اتصال دائم باللاعب قبل هذه الأزمة بهدف استعادته لمعالجة الثغرات في خط الوسط في ظل الإصابات المتكررة لأبو تريكة وإصابة معتز اينو بالرباط الصليبي وانخفاض مستوي خط الوسط بصفة عامة.

 

وعرض المسئولون بالأهلي علي اللاعب العودة للقلعة الحمراء فور انتهاء مشكلة المنشطات بعد ما تردد عن نية المسئولين بالنصر السعودي الاستغناء عنه رغم قيده في القائمة المشاركة في البطولة الخليجية.

 

وسبق لغالي البالغ من العمر29 عاما اللعب في صفوف الأهلي المصري قبل أن ينتقل للاحتراف الخارجي2003 في فينورد الهولندي وتوتنهام الانجليزي وديربي كاونتي الانكليزي.

 

وشارك مع الأهلي في الحصول علي كأس إفريقيا 2001 وكأس السوبر الأفريقي 2002 وكان آخر موسم له مع الأهلي 2002-2003.

 

علي جانب آخر تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي زيمبابوي عن طريق جوهانسبرغ في الثانية عشر من مساء الأربعاء17-3-2010 بتوقيت القاهرة برئاسة عضو مجلس الإدارة خالد الدرندلي استعدادا للقاء فريق الجان رز بطل زيمبابوي في ذهاب دور ال32 لدوري الإبطال الإفريقي يوم السبت المقبل.

 

ويأمل الأهلي في استعادة البطولة التي سبق له الحصول عليها 6 مرات وشارك في بطولة أندية العالم باليابان 3 مرات أخرها 2008 لكنه فشل في الموسم الماضي 2009 وخرج من دور الـ16 أمام فريق كانو بيلارز النيجيري المغمور بالتعادل 1/1 في نيجيريا و2/2 بالقاهرة خلال شهر مايو 2009

 

انشر عبر