شريط الأخبار

هل يلعب عمرو زكي تحت قيادة مدرب إسرائيلي..!

04:20 - 16 حزيران / مارس 2010

 

 

تناولت الصحف البريطانية اليوم موضوع اقالة فيل براون مدرب هال سيتي الانجليزي بسبب نتائجه السيئة مع الفريق, ومن المتوقع أن يتم تعيين مدرب جديد للفريق يوم الخميس القادم.

 

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي اكسبرس" فإن قائمة المرشحين لتدريب الفريق على رأسها مدرب بورتسموث الحالي وتشلسي سابقاً, الإسرائيلي افرام جرانت.

 

ويضم فريق هال سيتي في صفوفه اللاعب المصري عمرو زكي والذي صرح قبل أسابيع قليلة أنه لا يرغب في الانضمام الى صفوف بورتسموث لرفضه اللعب تحت قيادة مدرب إسرائيلي.

 

فكيف سيكون موقف عمرو في حال تم اختيار جرانت مدرباً للفريق... هل يعرض اللاعب نفسه لعقوبة إذا امتنع عن اللعب..؟ أم هل يفرض عليه قانون الاحتراف البقاء واللعب..؟

 

الجدير بالذكر أن نذير بلحاج وحسن يبدا نجمي المنتخب الجزائري يلعبان حاليا تحت قيادة الإسرائيلي في بورتسموث.

 

 

كاتب انجليزي يحذر ويجان من "رونالدو مصر"

 

بعد انتشار أخبار تشير الى اهتمام نادي ويجان أثليتيك بضم الظهير الأيمن للمنتخب المصري أحمد المحمدي الملقب بـرونالدو مصر (نسبة الى اللاعب البرتغالي رونالدو)، حذر الكاتب الانجليزي مارتن صامويل بجريدة "ذي دايلي ميل" من التعاقد مع اللاعب.

 

فحسب وجهة نظر الناقد، فاللاعب المهاري يشغل مركز الظهير الأيمن ما سيحد من إمكانياته، وأي شخص بإمكانيات رونالدو لا يجب أن يبقى مقيدا في مركز الظهير، كما أن رغبة النادي في ضم لاعب صغير لقب برونالدو مصر قد لا يمكن اللاعب المصري من تقديم أداء جيد نظرا لأن النادي قد يحتاج أكثر من قدرات اللاعب.

 

ثم ختم صامويل قوله بالتأكيد على أن اللاعب يملك مهارات جيدة، لكن الحذر واجب قبل الإقدام على التعاقد معه.

 

موقع سوبر

انشر عبر