شريط الأخبار

نائبة مقدسية تطالب بحماية دولية لأهلها في المدينة المحتلة

02:23 - 16 حزيران / مارس 2010

أبو زنيد تطالب بحماية دولية لأبناء شعبنا في القدس

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

طالبت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني جهاد ابو زنيد، المجتمع الدولي بحماية أبناء شعبنا الفلسطيني في مدينة القدس في ظل الحرب التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بحقهم، وحرمانهم من حقوقهم المشروعة".

وقالت النائب أبو زنيد في بيان صحافي اليوم، "أن المدينة المقدسية تعيش وضعا خطيرا وغير مسبوق في ظل إجراءات الإغلاق والحصار الخانق الذي فرضته سلطات الإحتلال الإسرائيلي، مؤكدة " أن سياسة التضليل التي يمارسها الإحتلال والحجج الواهية باتت لا تخفى على أحد في ظل ما يجري على ارض الواقع من إجراءات قمعية والحرب الدينية والجرائم البشعة التي يرتكبها الإحتلال بشكل يومي ضد أبناء شعبنا.

دانت النائب أبو زنيد الجرائم التي يرتكبها الإحتلال في القدس، منذرة من تزايد تدهور الأوضاع الميدانية والتي تؤكد على نوايا الإحتلال تأجيج الوضع العام وإدخال المدينة المقدسة وشعبنا في مواجهات لا تحمد عقباها.

 وشددت النائب أبو زنيد " على ضرورة حماية دولية لأبناء شعبنا من سياسات الإحتلال، محذرة في ذات الوقت " من وقوع مجزرة إسرائيلية في حال إستمرار الأوضاع كما هي عليه الآن، قائلة" نحذر من وقوع جرائم إسرائيلية في المدينة المقدسة بسبب الإستفزازات المتكررة التي تمارسها سلطات الإحتلال من سياسة المنع والإغلاق والحصار المفروض على المدينة".

وأكدت النائب أبو زنيد" أن الإحتلال الإسرائيلي يسعى لجر أبناء شعبنا لانتفاضة ثالثة جراء تزايد الهجمة الشرسة في المدينة المقدسة، والسماح للمستوطنين من تنفيذ سياسات التنكيل ضد السكان المقدسيين".

ودعت النائب ابو زنيد" أبناء شعبنا لإفشال محاولات ومخططات الإحتلال بتهويد المدينة المقدسة والمسجد الأقصى، مطالبة" القادة العرب تحمل مسؤولياتهم والوقوف لجانب أبناء شعبنا وقيادته والتدخل لوقف جرائم الإحتلال في القدس الشريف".


انشر عبر